+A
A-

“البحرين للسينما” تفتتح مجمعا جديدا

افتتحت شركة البحرين للسينما Cineco مجمعها السينمائي الجديد بمجمع الواحة في منطقة الجفير، وذلك يوم الخميس 25 أكتوبر 2018.

يضم المجمع السينمائي 10 شاشات عرض على مساحة تبلغ 3 آلاف متر مربع، ويقدم لزواره مجموعة جديدة من الخدمات المبتكرة والنوعية، تشمل صالة عرض مخصصة للأطفال، إضافة إلى توفر تجربة VIP الحصرية لتذوق مجموعة من ألذ الأطباق.

وساهم هذا المشروع في زيادة حجم استثمارات شركة البحرين للسينما في البحرين بكلفة تبلغ 2.6 مليون دينار وذلك ضمن خططها التوسعية، مما يعزز من مكانتها الريادية في مجال الترفيه بالمملكة. ويقدم المجمع الجديد لرواده تجربة سينمائية رائعة، مزودة بأحدث التقنيات والأنظمة المتمثلة في نظام Dolby Atmos المتطور مع تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد. وضمن مساعي شركة البحرين للسينما نحو تقديم تجربة ترفيهية متكاملة للجميع، ستتمكن العوائل من اصطحاب أطفالها إلى صالة سينما “Cinekids” المخصصة للأطفال والأولى من نوعها على مستوى المملكة. تضم الصالة منطقة مخصصة للعب، مع توفر جليسات أطفال محترفات لرعايتهم أثناء غياب أهاليهم.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، أحمد راشد “يسرنا الإعلان عن افتتاح المجمع السينمائي الجديد في مجمع الواحة بمنطقة الجفير، الذي يعد إضافة نوعية لاستثمارات شركة البحرين للسينما. وتتواصل مساعينا لتحقيق المزيد من النمو من خلال إنشاء مجموعة واسعة من دور السينما على مستوى المملكة”.