+A
A-

سلمان بن إبراهيم مرشح فلسطين

أشاد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بنتائج اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للعبة، والذي اختتم مؤخرا بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، مؤكدا دعم الاتحاد للشيخ سلمان بن إبراهيم في الانتخابات المقبلة للاتحاد القاري.

وقال الرجوب في تصريحات بعد انتهاء مشاركته بالكونجرس الثامن والعشرين للاتحاد الآسيوي “أهنئ الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي على ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية للاتحاد “.

وأردف “لا شك أن كلمة رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) جياني إنفانتينو في الكونجرس تؤكد احترام الفيفا للاتحاد الآسيوي وترسيخ خطواته الصحيحة نحو المستقبل ومخرجات الاجتماع كانت استثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى “.

وأضاف “بالنسبة لي، أجزم بأن الشيخ سلمان بن إبراهيم حقق وبامتياز تام مسألتين مهمتين، الأولى بناء الاستقرار بالقارة الآسيوية في ظل الفترة العصيبة التي مر بها الاتحاد القاري، وكذلك الدولي في الفترة السابقة، والثانية الاتفاقيات البناءة مع الشركات الرائدة عالميا “.

وحول رؤية الاتحاد الفلسطيني للعبة في الانتخابات الآسيوية التي ستقام يوم السادس من أبريل 2019، قال الرجوب “وجود الشيخ سلمان بن إبراهيم وبما حققه من استقرار وكونه من بلد عربي نحترمه ونقدره وكذلك ترجمة لما قام به، يحتم علينا الوقوف معه وهو مرشح فلسطين في الانتخابات القادمة”.