+A
A-

مرهون في بطولة آسيا للكيوكشنكاي

غادر في ساعة مبكرة من صباح أمس الأربعاء وفد مملكة البحرين للكيوكشنكاي كان كاراتيه للمشاركة في بطولة آسيا السابعة عشر المفتوحة التي ستقام في بنغلاديش خلال الفترة من 9 حتى 11 نوفمبر الجاري.

وسيمثل منتخب الكيوكشنكاي كان كاراتيه اللاعب المبدع مصطفى مرهون الذي سيدخل البطولة محملاً بآمال الحصول على ميدالية جديدة لمملكة البحرين في هذه الرياضة، حيث يتمتع مصطفى مرهون بامكانات عالية وسبق له تحقيق العديد من الانجازات.

وكان مصطفى مرهون حقق الميدالية الفضية في وزن تحت 90 كيلوغرام في بطولة آسيا للأوزان التي أقيمت العام الحالي في دولة الكويت الشقيقة.

وسيرافق اللاعب الدكتور حسين عبد المجيد الدرازي المدرب الوطني المعتمد من المركز الرئيسي للعبة باليابان ومؤسس لعبة الكيوكشنكاي كان كاراتيه بمملكة البحرين والذي صرح بأن مصطفى مرهون يسعى لتقديم أفضل المستويات في بطولة آسيا في بنغلاديش خصوصاً أن البطولة ستشهد اختيار أفضل 12 لاعباً في آسيا للمشاركة في بطولة العالم المفتوحة الثانية عشر في نوفمبر سنة 2019 والتي تقام كل اربع سنوات بطوكيو، حيث ان هذه المرة تم تحديد عدد 160 مشاركا فقط من جميع انحاء العالم، وحصة القارة الآسيوية 12 لاعبا.

 

وتمنى رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس كل التوفيق والنجاح للاعب مصطفى مرهون وأن يحقق مركزا متقدما يؤهله للمشاركة في بطولة العالم ورفع علم مملكة البحرين خفاقا بين مصاف الدول باليابان للمرة الثالثة.