+A
A-

استضافة مهرجان بابكو البحرين للجي تي GT

تستعد حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” لاستضافة مهرجان بابكو البحرين للجي تي GT والذي ينطلق من خلاله عدد من الفعاليات والذي سيقام في 30 نوفمبر و1 ديسمبر.

ويعد مهرجان بابكو البحرين للجي تي جماهير ومحبي رياضة السيارات بالكثير من الفعاليات الترفيهية لإمتاعهم طوال يومين، من الصباح وحتى المساء ويعد بعطلة نهاية أسبوع ممتعة لكل أفراد العائلة من حيث السباقات أو الفعاليات الترفيهية وخصوصا للأطفال فسيكون هناك عروض لفرق استعراضية وعروض متنوعة.

أولى فعاليات الأطفال “عروض التي إن تي “ فيستخدم العارضون في عروضهم علبة مليئة بأدوات وألعاب الخفة، يستخدمها هذا المهرج المحبوب الذي يصف نفسه بجالب السرور للجماهير من مختلف الأعمار. هذه الفقرة ذات الطاقة المرتفعة تقدم مزيج جريء بين الترفيه وعروض السيرك والكوميديا الجسدية.

وسيستمتع الأطفال بالعروض مابل ستابليجون (اميليا) فهي فنانة محاطة بأطواق الهولا، وتقدم عروضها بالتلاعب بأطواق الهولا، إلا أن عامل الجذب يتمحور أيضاً حول خليط مع العروض المضحكة والكوميديا الجسدية، ووسط دهشة الجمهور من المهارات العالية تتعالى اصوات الضحك لعروضها الفنية.

 

بابكو راعياً رسمياً

أعلنت حلبة البحرين الدولية وشركة نفط البحرين - بابكو- عن توقيع إتفاقية رعاية رسمية للمهرجان.  وأكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية قائلا: “ إنه لمن دواعي سروري أن نعلن اليوم أن بابكو راعيا رسميا لمهرجان البحرين للجي تي GT، ونقدم الشكر لشركة بابكو على رعايتها الرسمية للمهرجان، وباعتبارها أحد شركائنا فأنها تعتبر من أبرز الداعمين لنا ولفعالياتنا في حلبة البحرين الدولية، وتعتبر بطولة الجي تي من البطولات الرائدة في رياضة السيارات وتصل نسبة متابعيها للآلاف حول العالم، ونحن على يقين بأن دعم بابكو للسباق سيحقق فوائد عظيمة.”