+A
A-

لورانس تطلق Excellent Cadaver

أعلنت النجمة الحائزة جائزة الأوسكار، جينيفر لورانس، إطلاقها شركة إنتاج باسم Excellent Cadaver، بمشاركة مساعدتها جاستين بولسكي، التي تعاونت معها في أكثر من عمل سينمائي خلال السنوات الماضية، كان بدايتها بأول أجزاء سلسلة “The Hunger Games” العام 2012، وفيلم “Silver Linnings Playbook” بنفس العام، وأخيرا بفيلم “Serena” العام 2014.

ووفقا لتقارير إعلامية عالمية، ستلعب لورانس دورا مهما خلال الفترة الماضية خلف الكاميرا، حيث ستشارك بالعملية الإنتاجية لعدد من المشاريع السينمائية، التي سيتم الإعلان عنها تباعا، بمشاركة استديوهات “Makeready”، التي ستتسلم السيناريوهات الخاصة بالأعمال السينمائية والموافقة عليها، والتي تخوض عددا من التجارب الإنتاجية مع كبريات شركات الإنتاج في “هوليوود”، منها “يونيفيرسال”، كما ذكر الموقع عن بطولة لورانس لعدد كبير من هذه الأفلام.

وذكر موقع “IMDB” أن أول إنتاجات لورانس سيكون فيلم السيرة الذاتية “Bad Blood”، الذي ستقوم أيضا هي ببطولته، وستجسد خلاله شخصية رائدة الأعمال الأميركية، إليزابيث هولمز، وسيخرجه آدم مكاي الحائز الأوسكار كأفضل سيناريو عن فيلمه “The Big Short” عام 2015.

ونجحت لورانس أخيرا في وضع بصمتها كواحدة من أهم نجمات السينما العالمية، حيث حازت جائزة الأوسكار عن فيلمها “Silver Linings Playbook” عام 2012، كما شاركت في بطولة عدد من الأعمال السينمائية التجارية الناجحة، منها سلسلة المغامرات The Hunger Games العام 2012.

يذكر أن لورانس عُرض لها أخيرا فيلم الدراما والتشويق “Red Sparrow” خلال شهر مارس الماضي، والذي تخطت إيراداته العالمية حاجز الـ150 مليون دولار.