+A
A-

السلوم يدعو المترشحين للبُعد عن الأساليب الرخيصة

دعا المترشح النيابي للدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة أحمد صباح السلوم جميع أبناء البحرين إلى المشاركة بإيجابية في الانتخابات النيابية القادمة ليس بالتواجد فقط، ولكن بالتدقيق في اختيار مرشحيهم، مؤكدا أن التهاون في اختيار المترشحين بالنواب أدى لخسائر كبيرة شعرنا بها كمواطنين سواء على مستوى الاقتصاد أو الخدمات المقدمة للأهالي.

وتوجه المترشح النيابي برسالة مفتوحة لجميع ناخبين البحرين “مجلس النواب يؤثر على تفاصيل حياتك البسيطة، القوانين التي تخرج من هذا الكيان تحدد تقاعدك ورواتبك والرسوم التي تدفعها والضرائب التي ستفرض عليك، وهل ستحصل على دعم أم لا ؟!، فلا تستهين أبدا باختيارك وقدرتك على التغيير وتصحيح المسار”.

وأكد السلوم الذي يخوض الانتخابات النيابية تحت شعار “معا نصحح المسار” على أهمية أن يكون النائب ملما بالظروف السياسية والاقتصادية التي تحيط بالمنطقة لا منكبا على الجانب الخدمي فقط برغم أهميته للناس، مبينا في هذا الصدد أن المحيطين الدولي والإقليمي يؤثران بشكل مباشر على معيشة الناس وحياتهم، خصوصا أن اقتصاد البحرين مرتبط ارتباط مباشر بأسعار النفط العالمية، وأسعار النفط بدورها مرتبطة بالأحداث السياسية في المنطقة؛ لذا فأنت تختار النائب الذي يضعك في اعتباره عند مناقشة كل صغيرة وكبيرة داخل مجلس النواب.

وقال السلوم “عمل النائب يجب أن يشمل قضايا وهموم المواطنين جميعا ومستقبل هذا الوطن، مراعيا ‏كل الظروف المحيطة به.

وما تموج به المنطقة من أحداث وتوترات جيوسياسية ‏نتابعها بشكل متواصل في السنوات الأخيرة، هذه الأحداث المتوالية والمتسارعة باتت ‏تؤثر عليك أنت شخصيا، وعلي أنا أيضا وعلى البحرين كلها حتى لو بذلنا كل الجهد ‏لتفادي هذه التأثيرات، إلمام النائب بأوضاع المنطقة والبحرين، ونظرته للمستقبل ‏وعمله على وضع قوانين تليق بهذه المرحلة وتستشرف المستقبل هو أمر في صلب ‏مصلحتك أنت كناخب”.

وتابع “القوانين التي تشرع في مجلس النواب تؤثر على حياتك وحياة أبنائك ‏من بعدك، تؤثر على دخلك وعلى قوت أسرتك.. تؤثر في التعليم والصحة والتجارة ‏والبيئة.. فلا تفرط في حقوقك أبدا بمكاسب وقتية زهيدة”.‏

 

التحلي بروح المحبة والتعاون

دعا السلوم جميع المرشحين للتحلي بروح المحبة والتعاون والبعد عن الأساليب الرخيصة وغير النزيهة في العملية الانتخابية، وأن تكون صورة البحرين وسمعتها في أذهان الجميع خصوصا بعض الذين دأبوا على أساليب غير قانونية.