+A
A-

التحوّل الرقمي يدفع بعجلة النمو

افتتحت كي بي إم جي، شركة التدقيق والضرائب والاستشارات، مؤتمرها السابع عشر للشركاء في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، المنعقد في فندق وسبا ريتز كارلتون في البحرين يومي السابع والثامن من نوفمبر 2018. وشارك في المؤتمر أكثر من مئة ممثل عن شبكة الشركات الأعضاء في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، إضافةً إلى فرق قيادية من شبكة شركات كي بي إم جي حول العالم وفي أوروبا ومن منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا أيضًا، وذلك لمناقشة الاستراتيجية الإقليمية للشركة.

هذا وتصبّ أجندة المؤتمر تركيزًا على الدور الذي يضطلع به التحوّل الرقمي والذكاء الاصطناعي في دفع عجلة نمو الأعمال.

وشمل الحضور رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة كي بي إم جي، بيل توماس، ورئيس مجلس إدارة شركة كي بي إم جي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، سيكاندر ستّار، ورئيس مجلس إدارة شركة كي بي إم جي في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، رياز ميهولار، إضافةً إلى شركاء رئيسيين من شبكة الشركات الأعضاء الأخرى الذين استعرضوا أفكارهم وآراءهم القيّمة في ما يتعلّق بتوجّهات السوق وبيئة العمل ككلّ.

وقد وقع الاختيار على شركة كي بي إم جي في البحرين لاستضافة هذه الفعالية الهامة تزامنًا مع احتفال الشركة بعيد تأسيسها الخمسين في المملكة. تأسست الشركة في العام 1968 على يدي جاسم م. فخرو وحسين قاسم. ومنذ ذلك الحين، نمت شركة كي بي إم جي في البحرين وازدهرت لتصبح واحدةً من أكبر وأهم شركات الخدمات المهنية في الدولة.