+A
A-

Bohemian Rhapsody في البحرين

قدّم العرض الأول من فيلم Bohemian Rhapsody، من بطولة الممثل الأميركي المصري الأصل رامي مالك، ويتناول حياة المغني البريطاني فريدي مركوري ووسط حفاوة كبيرة مساء أمس الأول في سينما VIP الرائعة التابعة لشركة البحرين للسينما “Cineco” بالواحة مول، وبحضور خاص لمسافات البلاد لمشاهدة هذا الفيلم الذي سيدخل الأوسكار هذا العام بقوة.

وفور دخوله السينما العالمية والبحرينية تمكن Bohemian Rhapsody من تصدر إيرادات السينما الأميركية محققًا مبلغًا وقدره 50 مليون دولار. ويشارك في بطولة العمل لوسي بوينتن وبن هاردي وقام بإخراجه برايان سينجر. وإنها ليست المرة الأولى التي يحقق فيها رامي مالك نجاحًا ملحوظًا بتسلّم على جائزة ايمي عام 2016 عن دوره في المسلسل التلفزيوني الشهير Mr. Robot وكانت المرة الأولى التي يفوز فيها ممثل من أقلية عرقية بالجائزة المرموقة منذ عام 1998.

حتى ولو لم تسمع باسم فريدي مركوري أو باسم Queen من قبل، فأنت بالتأكيد قد سمعت بعضًا من أغانيهم. بمبيعات رسمية تجاوزت 300 مليون ألبوم على مستوى العالم، تبدو الفرقة التي أسسها ميركوري في بداية السبيعنات رفقة عازف الجيتار “برايان ماي” وقارع الطبول “روجر تايلور”، واحدة من أشهر الفرق الموسيقية في التاريخ، ببساطة هذه فرقة إنجليزية تصدرت أغانيها المبيعات الإنجليزية لفترة أطول من أي أحد آخر، بما فيها فرقة “البيتلز” نفسها.

جهد كبير

يروي رامي مالك الجهد الكبير الذي بذله ليؤدي دور المغني البريطاني الراحل فريدي مركوري ويقول “كنت أعي أنه لا ينبغي عليّ تقليده تمامًا، فهناك فريدي مركوري واحد، لكن كنت أريد أن أفهم هذه الحركات لأنها تدلّ على ما في الداخل”.