+A
A-

خالد بن حمد يحقق حلم بوهزاع

حقق النائب لأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة مؤسس منظمة خالد بن حمد الرياضية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، حلم اللاعب محمد بوهزاع من لاعبي #ذوي_العزيمة بالمشاركة بمنافسات #أسبوع_بريف_الدولي_للقتال، الذي يقام تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

بتنظيم من الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة بالتعاون والشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة واتحاد القتال الشجاع، والذي يشهد إقامة النسخة الخامسة من بطولة العالم للهواة لفنون القتال المختلطة للكبار والشباب، وإقامة النسخة الثامنة عشرة من بطولة القتال الشجاع- بريف، حيث وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة اللجنة المنظمة، باعتماد النزال الافتتاحي لمنافسات #أسبوع_بريف_الدولي_للقتال الذي يجمع سموه باللاعب محمد بوهزاع، في مبادرة جميلة وغير مسبوقة من سموه في إشراك #ذوي_العزيمة ضمن منافسات هذا الحدث والذي ينطلق يوم غد الأحد على صالة مدينة خليفة الرياضية، وتستمر منافساته حتى يوم 18 نوفمبر الجاري.

باكورة مبادرتنا KHK HEROES

وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: “إننا وجهنا بإقامة نزال يجمع بيني وبين اللاعب محمد بوهزاع، وهو أحد إخواني من ذوي العزيمة، في افتتاح أسبوع بريف الدولي للقتال، والذي يأتي تلبية لدعوته لي بإقامة نزال يجمع بيني وبينه. ويعتبر هذا النزال باكورة مبادرتنا لدعم أخواننا من ذوي العزيمة على المستوى الرياضي لاسيما الراغبين بممارسة رياضة فنون القتال المختلطة. فقد حرصنا على إشراك اللاعب محمد بوهزاع في هذا الحدث تحقيقا لحلمه بممارسة رياضة MMA والمشاركة في بطولة دولية. فهدفنا دائما أن نسخر الرياضة لتحقق الأهداف التي رسمناها لدعم هذه الفئة المميزة”.

جهودنا متواصلة لدعمهم

وتابع سموه: “إن جهودنا متواصلة لرعاية ودعم ذوي العزيمة في مختلف المجالات، فهم يستحقون منا الكثير، وهذا الأمر يدفعنا دائما أن نكون بجانبهم ونحقق لهم أحلامهم وأمانيهم، من خلال مبادرتنا التي نطلقها، والتي نرسم فيها الأهداف التي تتوافق مع توجيهات عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في توفير كافة سبل الدعم لهذه الفئة؛ لتكون قادرة على العطاء والمشاركة في تنمية وتطوير المجتمع”.

قرعة عالمية الهواة.. اليوم

تجرى اليوم “السبت” قرعة منافسات النسخة الخامسة لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة للكبار والشباب، والذي يأتي ضمن أكبر مهرجان رياضي في القارة الآسيوية في رياضة فنون القتال المختلطة تحتضنه مملكة البحرين متمثلا في #أسبوع_بريف_الدولي_للقتال.

“العربية” شريك لبطولة بريف

أبرم اتحاد القتال الشجاع- بريف عقد شراكة مع شركة طيران العربية لتكون أحد الشركاء الرئيسين والمساهمين في دعم إقامة بطولة بريف في نسختها الثامنة عشرة بمملكة البحرين.