+A
A-

البحرين والفلبين نموذج متميز للعلاقات

العلاقات البحرينية الفلبينية وصلت إلى مستويات متقدمة في مختلف المجالات

 

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر سموه بالرفاع أمس، مبعوث رئيس جمهورية الفلبين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية امابيل اغيلوس، الذي يزور مملكة البحرين حاليا.

ونقل اغيلوس لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تحيات رئيس جمهورية الفلبين الصديقة رودريجو دوتيرتي وتمنياته لمملكة البحرين وشعبها بدوام النهضة والتقدم، فيما كلفه سموه نقل تحياته لرئيس جمهورية الفلبين، معربا سموه عن تمنياته للفلبين وشعبها الصديق استمرار الرفعة والازدهار.

وأشاد سموه بما وصلت إليه العلاقات البحرينية الفلبينية من مستويات متقدمة في مختلف المجالات، بما يجسد عمق روابط التعاون والصداقة بين البلدين وما يجمع بينهما من تفاهم واحترام متبادل، مؤكدا أن العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية الفلبين الصديقة تتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلها نموذجا متميزا للعلاقات الثنائية بين الدول.

وأشاد سموه بالجالية الفلبينية في مملكة البحرين وإسهاماتها في دعم مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات، مؤكدا سموه أنها تحظى بكل الدعم والتقدير على جميع المستويات في مملكة البحرين.

 

اغيلوس: الفلبين تقدر جهود سموه في تعزيز التعاون

أعرب مبعوث رئيس الفلبين عن خالص الشكر التقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على اهتمام سموه ودعمه لتوطيد العلاقات بين البلدين الصديقين.

وأكد أن بلاده تقدر عاليا جهود سموه في تعزيز التعاون الثنائي في إطار يعبر عن متانة العلاقات بين البلدين.

وأشاد بما تحظى به الجالية الفلبينية في البحرين من رعاية واهتمام على المستويين الرسمي والشعبي.