+A
A-

المرحلة تحتاج لنواب قادرين على توحيد السياسات

افتتح المرشح النيابي لتجمع الوحدة الوطنية بالدائرة الثالثة الجنوبية محمد الحوسني مقره الانتخابي بحضور ومشاركة كبيرة من قيادات التجمع وأهالي الدائرة.

وأكد رئيس التجمع عبداللطيف المحمود عن أهمية مشاركة الجميع في الانتخابات لأداء الواجب الوطني، وقال إن الكرة في ملعب الناخبين للمرة الخامسة بفضل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

وعن أهمية تطوير أداء مجلس النواب، قال “لا نريد أن نتلاعب بالمشاعر، لكن إذا لم تكن هناك قوة متماسكة، داخل المجلس التشريعي سنعود مرة أخرى للشكوى من ضعف أداء المجلس في الدورة المقبلة وسيكون السبب هو عدم وجود كتل، لأن الكتلة القوية داخل السلطة التشريعية هي التي تفرض رؤيتها، لكن بعقل ودون أن تسمح بتمرير أجندات خارجية معادية تستهدف استقرار البحرين”.

وفي كلمته، قال الحوسني “هدفي من الترشح هو أداء الواجب والمشاركة في إنجاح المشروع الإصلاحي ولكوني أرى في نفسي القدرة على تقديم أفكار جديدة ورؤى مدروسة وتطوير أداء المجلس”، وذكر أن المرحلة المقبلة تحتاج لنواب قادرين على توحيد السياسات والمواقف والجهود لمواجهة التحديات، مشيراً إلى أهمية المشاركة في الانتخابات وفي اتخاذ القرار والمحاسبة وتفعيل آليات الرقابة واستكمال الجوانب التشريعية والتي هي من أهم الحقوق السياسية للمواطنين.

وقال الحوسني إن شعار “حفظ الحقوق وصون المكتسبات” الذي اختاره التجمع لحملته الانتخابية لم يأت لمجرد الكلمات، فالحقوق تتمثل وتتجسد في كل المحاور والرؤى المقدمة في برنامجنا الانتخابي. وأضاف “رسالتي لأهالي دائرتي عزوتي وأحبائي هي أن السنوات الأربع المقبلة لها أهمية حساسة في رسم تاريخ البحرين الحديث بسبب المتغيرات التي يشهدها العالم. أنا منكم وفيكم، إحساسي بالمعاناة بسبب ضياع الكثير من الحقوق والمكتسبات هو نفس إحساسكم وعزمت الترشح لأوصل صوتكم”.