+A
A-

الرفاع يواصل صدارة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم

شهدت انطلاقة الجولة 6 من دوري ناصر بن حمد الممتاز إثارة كبيرة، إذ تمكن الرفاع من مواصلة الصدارة بعد فوزه على النجمة بهدف دون مقابل، إذ وصل رصيده إلى 15 نقطة، فيما فاز المالكية على الرفاع الشرقي (2-1) وبذلك حقق فوزه الثاني في الدوري، وتلقى الرفاع الشرقي خسارته الثانية على التوالي.

 

هيبة الرفاع

أكد لاعب فريق الرفاع فيصل غازي أن مباراة النجمة كانت جيدة بالنسبة للطرفين، مقدما التهاني والتبريكات إلى الجهازين الفني والإداري لفريقه وزملائه اللاعبين، ومتمنيا حظا أوفرا لفريق النجمة.

وقال فيصل غازي “الحمد لله توفقنا في حسم المباراة لصالحنا، وكان اللاعبون رجالا داخل أرضية الملعب، ونحن نطمح لتقديم الأفضل خلال الجولات المقبلة”.

وأشار اللاعب الشاب إلى أنهم لا ينظرون إلى الصدارة، وأن الأمر الأساسي هو “إعادة الهيبة لنادي الرفاع، وإسعاد جماهيرنا الوفية”.

 

نطمح للأفضل

بدوره، قال مدرب فريق النجمة التونسي فتحي العبيدي إن الفريقين قدما مباراة ممتازة، وكانا بنفس مستوى التركيز خلال المجريات.

وأوضح أن العامل الذهني والتركيز كان حاضرا في الجانبين، مبينا أن المجريات كانت توحي بأن الفريق الذي سيسجل الهدف الأول سيكون أقرب لتحقيق النقاط الثلاث.

وأشار إلى أن فريق النجمة كان منظما تكتيكيا، مشيدا برد الفعل الذي أظهره لاعبوه أيضا رغم استقبالهم الهدف في بداية الشوط الثاني. وأوضح العبيدي أن النجمة يسعى لتحقيق الأفضل، مشيرا إلى أن الأسابيع المقبلة ستكون فرصة للتصحيح والتطوير.

 

نستحق الانتصار

من جهته، قال لاعب فريق نادي المالكية الأول لكرة القدم أحمد يوسف “بداية أهنئ الجهازين الفني والإداري وزملائي اللاعبين وجماهير النادي على هذا الفوز الذي أتى بعد نتائج كنا غير راضين عنها، والحمد لله حققنا المهم في مواجهتنا أمام فريق نادي الرفاع الشرقي وخرجنا بنتيجة الفوز التي كنا نستحقها، خصوصا أن الفريق قدم نفسه في هذه المباراة بشكل كبير، واستطاع العودة بالنتيجة وتسجيل هدف الفوز. فهذه النتيجة ترفع من معنويات اللاعبين وتدفعهم لتقديم مستويات أفضل في المباريات المقبلة”.

وأضاف أن الجهاز الفني وفق كثيرا بمنحه فرصة مشاركة اللاعبين الشباب تحت 21 سنة، وهذا ما سيساعد على تكوين الخبرة لديهم ويرفع من مستوياتهم ويزيد من ثقتهم بأنفسهم كلاعبين؛ لخدمة الفريق في هذا الموسم والمواسم المقبلة، مبينا أن الفريق نجح في الظهور بانضباطية داخل أرضية الملعب، وذلك من خلال ما طبقه من تعليمات المدرب طيلة المباراة، مؤكدا في الوقت ذاته أن الفريق سيستعد بشكل جيد للمباريات المقبلة، التي يتطلع من خلالها للظهور الجيد وإحراز نتائج إيجابية.

 

فوز ثمين

أعرب لاعب فريق نادي المالكية الأول لكرة القدم عمار حسن عن سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه الفوز أمام فريق نادي الرفاع الشرقي، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي، وانتهت لصالح المالكية بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، معتبرا هذا الفوز ثمينا وسيدفع الفريق نحو تقديم الأفضل في المواجهات المقبلة.

وأضاف أن الفريق تنتظره مواجهة قوية أمام فريق نادي المحرق في الجولة المقبلة، وأن فريقه سيسعى للتحضير الجاد والقوي لهذا اللقاء، الذي يتطلع أن يقدم فيه الفريق الأداء المطلوب والخروج بنتيجة إيجابية تخدم مشوار الفريق في هذه المسابقة، موضحا أن اللاعبين قدموا أداء جيدا وطبقوا تعليمات المدرب ونجحوا في اقتناص النقاط الثلاث التي أعادت الحياة والتوازن لكتيبة فارس الغربية.