+A
A-

عودة “الجواهر العربية 2018” 20 نوفمبر

يقام معرض “الجواهر العربية 2018”، أضخم وأرقى معرض للمجوهرات والساعات في الشرق الأوسط بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 20 إلى 24 نوفمبر 2018. وينطلق هذا الحدث السنوي المرموق في عامه السابع والعشرين تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

ويضم هذا العام مجموعة جديدة وفاخرة من المجوهرات والساعات والأحجار الكريمة والحُلي التي تقدر قيمتها بمليار دولار ستعرض للبيع للجمهور والتجار. ويستقبل المعرض زواره مجانا بدون رسوم، وتتوقع شركة يو بي إم إدارة المعارض العربية وهي الشركة المنظمة للمعرض، أكثر من 50 ألف  زائر على مساحة تزيد عن 21 ألف  متر مربع على مدار 5 أيام.

سيتم الترحيب بالزوار من قبل أكثر من 550 عارض محلي وإقليمي ودولي والذين سيطلقون خطوط إنتاج جديدة مع عرض أحدث مجموعاتهم من القطع المحدودة والحصرية بمعرض الجواهر العربية 2018.

وقال مدير التسويق والمبيعات بشركة يو بي إم إدارة المعارض العربية، فوزي الشهابي “يعتبر معرض الجواهر العربية 2018 منصة نابضة بالحياة للصاغة وتجار المجوهرات لعرض أحدث منتجاتهم في سوق الشرق الأوسط الحيوي، حيث يتيح هذا المعرض الزاخر للمستهلكين والزائرين من التجار فرصة سنوية للاطلاع على أكبر مجموعة من المجوهرات والساعات في الشرق الأوسط، ومواكبة واكتشاف كل ما هو جديد من التصميمات والتشكيلات والقطع المتميزة في جو فريد من نوعه”.

سيشهد هذا العام عودة بيوت المجوهرات والساعات العالمية الشهيرة في معرض الجواهر العربية 2018، بما في ذلك العلامات التجارية الرائدة. وسيكون هذا الحدث بمثابة منصة للعديد من العارضين الدوليين البارزين لتقديم مجموعات حصرية وقطع محدودة للمهتمين بسوق الشرق الأوسط.

وإضافة إلى هذه العلامات التجارية الشهيرة هناك مجموعات وطنية من الدول الرائدة في تصدير المجوهرات.