+A
A-

الرفاع عزز الصدارة والمنامة وصيفًا لدوري ناصر

لم تشهد الجولة السادسة من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم تغيرًا على مستوى الفريق المتصدر لسلم الترتيب العام لفرق الدوري.وعزّز الرفاع صدارته في هذه الجولة ورفع رصيده إلى النقطة 15، واستطاع المنامة أن يحتل المركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 11، ويبدو أن المحرق بدأ يدخل في أجواء المسابقة، إذ نجح في التقدم نحو المركز الثالث في سلم الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط.

خسارة النجمة في الجولة جعلته يبتعد إلى المركز الرابع، كما تراجع الحد بعد خسارته للمركز الخامس، وكذلك الحال للرفاع الشرقي الذي تراجع إلى المركز السادس.

وشهدت الجولة تغيرات على مستوى فرق المؤخرة، واستطاع البديع أن يبتعد المركز الأخير ويتقدم للمركز السابع بعد أن فاز ورفع رصيده إلى النقطة 7، فيما تراجع الشباب إلى المركز الثامن، ورغم احتلال المالكية المركز التاسع في الترتيب إلا أن الفريق نجح في الظهور بمستوى مغاير في هذه الجولة وحقق فوزًا ثمينًا رفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما تراجع الحالة بعد خسارته إلى تذيل الترتيب العام.

حصلنا على الأهم

قال قائد فريق نادي المنامة الأول لكرة القدم اللاعب الدولي السابق محمود عبدالرحمن (رينغو) “إن الفريق نجح في تحقيق الأهم في مباراة الشباب بعد خروجه فائزًا من هذه المواجهة التي منحته النقاط الثلاث التي تعتبر مهمة في مشوار الفريق في هذه المرحلة، خصوصًا مع تقارب الفرق في عدد النقاط. ونسعى للاستفادة من فترة التوقف بالمسابقة لترتيب الأوراق والتحضير لما تبقى من مباريات الدور الأول بالصورة المطلوبة”.

افتقدنا للتركيز

قال قائد فريق نادي الشباب الأول لكرة القدم أحمد جعفر (كريمي) “إن المباراة لم تسر وفق ما كنا نطمح، فقد بدأنا بصورة جيدة وقد اعتمد المنامة على أخطائنا ونجح في زيارة شباكنا. ولكن بعد الهدف كان ينقصنا التركيز وهذا ما لم يساعدنا على العودة من جديد لأجواء المباراة بالشكل الذي يمكن من خلاله أن نحرز هدف التعديل على أقل تقدير”.

فوز مهم

قال لاعب فريق نادي البديع الأول لكرة القدم هزاع علي “الحمد لله على الفوز الذي يعتبر مهما ويصب في صالح فريقنا نحو التقدم للأمام في سلم الترتيب العام بالمسابقة. بدأنا بصورة غير مقنعة، وبعد توجيهات المدرب نجح الفريق في العودة مجددًا ومعادلة النتيجة، ونجح كذلك في تسجيل الهدف الثاني والخروج من هذه المواجهة بفوز مهم وثمين في هذه المرحلة، فالفريق يسير خطوة بخطوة ويتطور مستواه من مباراة إلى مباراة بفضل توجيهات المدرب”.

الحظ عاندنا

قال قائد فريق نادي الحد الأول لكرة القدم عبدالوهاب المالود “إن الفريق قدم مستوًى جيدًا في المواجهة، ولكن الحظ عاندنا”.