+A
A-

الخاجة للمترشحين: مجلسي مستمر

دعا النائب أسامة الخاجة جميع أهالي دائرة سابعة العاصمة إلى ضرورة اختيار المرشح الكفء القادر على إيصال احتياجات الناخبين وهمومهم تحت قبة البرلمان.

جاء ذلك، خلال استقباله مجموعة من مرشحي دائرة سابعة العاصمة بحضور النائب محمد معرفي إلى جانب عدد من وجهاء الدائرة ولفيف من الأهالي والمقيمين.

وأضاف الخاجة أن المجلس مفتوح منذ 4 سنوات لأهالي الدائرة كمكتب ومجلس وسيظل على حاله خدمةً لأهالي المنطقة كما عاهدوه، حيث سيتم طرح قضايا مهمة في كل أسبوع هي محط اهتمامهم، مؤكدًا أن هذا الأسبوع سيتم تسليط الضوء على توعية الناخبين لاختيار المترشح الأفضل والأكفأ وتوجيههم نحو الطريق الصحيح، منوهًا إلى أنه سيقوم بزيارات لبعض مترشحي الدائرة لمناقشة برامجهم الانتخابية والتحاور بشأنها والتواصل مع الناخبين بشكل مباشر، حيث سيتم عرض أسباب ترشحهم كما ستكون هناك فرصة لطرح أسئلة الناخبين أمام المترشحين.

ودعا النائب أهالي الدائرة السابعة لمحافظة العاصمة للحضور والمشاركة في فعاليات مجلسه الدائم لأجل مناقشة هموم الناخبين، وذلك ضمن فترة الانتخابات النيابية والبلدية التي تشهدها البلاد، حيث يعتزم النائب استقبال الأهالي بشكل دائم في مجلسه الكائن بمدينة عيسى وذلك يوم الأربعاء بعد صلاة العشاء.

ختم الخاجة بأن المجلس سيكون مفتوحًا لإنجاح العملية الانتخابية وسيظل دائمًا مخصصًا لخدمة أهالي الدائرة، متمنيًّا أن يمثل نائب كفء الدائرة ليواصل ما بدأه.