+A
A-

تقي: ليتواصل النائب مع الدائرة أسبوعيًّا

قال المترشح حمد تقي مرشح الدائرة العاشرة بالعاصمة إن المواطن هو محور التنمية وإن برنامجه الانتخابي هو عبارة عن خطة عمل لأربع سنوات سيسعى لتنفيذه.

واكد أن برنامجه الانتخابي يركز على القضايا التي تمس المواطنين كافة، لا سيما ما يتعلق بالمعيشة والإسكان والتنمية وغيرها من الملفات الملحة.

وأضاف أنه يسعى لإعادة الثقة بمجلس النواب، مبينًا أن التعامل مع الأدوات الدستورية تسخر المجلس لخدمة المواطن.

وأبلغ أن شعاره هو: ”واقعية وتواصل” حيث إن الواقعية هي الواقعية في الطرح والمناقشة والتداول وأما التواصل فهو استخدام كل أساليب التواصل البناء مع الأهالي في الدائرة، حيث إن المواطن هو محور السياسات التنوية والمستفيد الأكبر منها، وسيؤسس برنامجه الانتخابي على أربعة محاور، هي تعزيز الرقابة على أداء السلطة التنفيذية ووقف هدر المال العام، وتحفيز الاقتصاد الوطني وتحسين مستوى المعيشة وتحسين الخدمات العامة وذلك بالاستخدام الأمثل للأدوات الدستورية.

قال حمد تقي خلال لقاء مناقشة البرنامج الذي حضره عدد كبير من أهالي الدائرة العاشرة بالعاصمة إن على النائب أن يكون متواصلاً أسبوعيًّا من خلال فتح مجلس للأهالي لإطلاعهم على ما يدور تحت قبة البرلمان، وإلى أين وصلت مواضيع الدائرة، وذلك يشجع على التواصل المستمر بين النائب والأهالي في الدائرة.