+A
A-

“مينا أيروسبيس” تبرم شراكات بـ“الطيران”

ستشارك “مينا أيروسبيس” في معرض البحرين الدولي للطيران 2018 في الشاليه A36، وهو المعرض الأسرع نموًّا في منطقة الشرق الأوسط في مجال الطيران.وسيتواجد في المعرض شركاء “مينا أيروسبيس” الاستراتيجيين، من ضمنهم شركتي “إنترتيك و”أي جي ام”، حيث سيمثلهم كبار المسؤولين التنفيذيين.

كما سيتم الإعلان عن شراكة جديدة مع شركة فريكونتيس وهي مزود حلول الاتصالات والمعلومات، فيما يتعلق بوحدات العرض التوضيحي الخاصة بنظام فريكونتيس للدفاع وهو نظام الاتصالات الآمنة القائمة على بروتوكول الإنترنت، فضلاً عن نظام فريكونتيس الخاص بدعم مراقبة البيانات واختبارها وتقييمها.

وستكشف “مينا أيروسبيس” الستار عن شراكات وصفقات جديدة خلال المعرض.

وقال المدير العام ومؤسس “مينا أيروسبيس”، محمد جمعان: “هذا التعاون يعزّز سجل أعمال شركة “مينا أيروسبيس” واستراتيجيتها المستمرة الخاصة بإقامة شراكات مع هيئات عالمية رائدة لضمان توفير خدمات الطيران والفضاء الشاملة في البحرين والمنطقة ككل”.

وسيمثل شركة “إنترتيك”، التي يقع مقرها في المملكة المتحدة، مديرها العام فريد جوري. حيث شكلت في عام 2016 تحالفًا استراتيجيًّا مع “مينا تكنيكس”، الذراع الفنية لشركة “مينا أيروسبيس”، لتقديم خدمات إدارة صيانة وإصلاح والتعديل الشامل للطائرات.

من جهتها، تتوقع شركة أي جي إم مينا، وهي شركة نمساوية متخصصة في تقديم خدمات إدارة الطائرات وترويج وبيع وتنيسق سفر كبار الشخصيات على الطائرات الخاصة، الحصول على نتائج إيجابية من المباحثات في المعرض.