+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: تطوير المدربين والإداريين

استقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة البروفيسور الكندي ستيفان بالي، إذ بحث سموه مع بالي توفير سبل التعاون المشترك مع اتحاد كرة السلة بما يخدم توجهات مجلس الإدارة الرامية إلى إيصال السلة البحرينية إلى الاحترافية المطلوبة، والتي يأتي في مقدمتها إعداد خطة طويلة المدى لتطوير رياضة كرة السلة في البحرين، خصوصًا بعد تعاقد اتحاد السلة مع بالي أخيرا.

وأثنى سموه على جهود ستيفان الرامية إلى غرس المفاهيم السليمة للأجهزة الفنية والإدارية في مملكة البحرين، مؤكدا سموه أن اتحاد السلة يؤكد بهذا التعاون أنه ماضٍ بشكل قوي وسريع في تنفيذ إستراتيجيته الرامية إلى تطوير كرة السلة البحرينية والرفع من مستواها، وضمن الرغبة الجادة من اتحاد السلة في مواصلة الخطوات نحو تطوير المدربين والإداريين المنتمين للعائلة السلاوية وإيصالهم إلى درجة عالية من الاحترافية المطلوبة التي ستنعكس على المستوى العام للعبة واللاعبين.

ومن جانبه، أعرب ستيفان بالي عن اعتزازه بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة، مشيدًا بالدور الذي يقوم به رئيس مجلس إدارة الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في تطوير لعبة كرة السلة.

كما أبدى ستيفان إعجابه بالنظرة الثاقبة التي يمتلكها سمو الشيخ عيسى بن علي، مؤكدا أن اتحاد كرة السلة يمتلك أرضية صلبة لتنفيذ خطة التطوير الرياضي طويلة المدى من جميع النواحي.

قدم ستيفان لسمو الشيخ عيسى بن علي  شرحا كاملا عن الخطة طويلة المدى لتطوير اللعبة وجميع المتطلبات الرامية إلى تحقيق هذه الغاية، مشيرا إلى أن مرحلة إعداد الخطة ستأخذ نحو سنة كاملة، على أن يتم البدء في تنفيذ هذه الخطة بعد انتهاء السنة.