+A
A-

“بيتك” يضيف منتجات جديدة

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين (بيتك)، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين ومساهم رئيسي في تطوير القطاع المالي الإسلامي بالمملكة، عن ازدهار محفظة الخدمات المصرفية الخاصة نتيجة لتوجه الزبائن نحو استثمارات تتبع أحكام الشريعة الإسلامية الغراء.

وقال مدير تنفيذي في بيت التمويل الكويتي – البحرين عبد الرزاق جواهري: “لطالما حرصنا، في بيت التمويل الكويتي – البحرين، على وضع عملائنا الكرام على قمة قائمة أولوياتنا حيث نعمل على تلبية رغبات زبائننا عبر تقديم منتجات إسلامية وخدمات مصرفية خاصة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء.

ويلعب فريقنا المتخصص من مديري العلاقات الذين يتمتعون بدرجة عالية من الخبرة، دوراً فعالاً في إرضاء العملاء من خلال الاستفادة من موارد البنك وتصميم حلول فريدة تتلاءم مع الاحتياجات الفردية”.

وتابع “نعمل على تطوير إستراتيجيات استثمارية بإمكانها أن تحقق الأهداف الاقتصادية المرجوة بكل سهولة ومرونة مع ضمان المحافظة على الشفافية في جميع عروضنا والإبقاء على قيم الخدمات المصرفية الإسلامية الأصيلة”. وأضاف قائلاً: “نقدم مجموعة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية مثل حسابات تحت الطلب الجديدة وحسابات الاستثمارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، كالمرابحة والوكالة”.