+A
A-

أفلام الشخصيات الحقيقة في ما تبقى من 2018

First Man

بعد فوزه بالاوسكار يعود المخرج داميان شازيل مع بطل الفيلم ريان غوسلينغ في فيلم First Man عن اول رجل من وطئ سطح القمر وهو رائد الفضاء نيل ارمسترونغ، في فيلم سيدخل الاوسكار بقوة هذا العام.

 

Mary Queen of Scots

يروي الفيلم قصة محاولة ماري ستيوارت للإطاحة بابنة عمها الملكة اليزابيث الأولى، وتجد نفسها بعد محاولتها تلك مُدانة بسنوات في السجن قبل مواجهة تنفيذ حكم إعدامها. الفيلم من بطولة ساوارس رونان ومارغوت روبي.

 

Beautiful Boy

من المرجح ان يحصد الممثل تيومثي شاماليه على ترشيح ثان للأوسكار بدوره عن هذا الفيلم الذي يلعب فيه دور نيك شيف الذي يعاني من توتر العلاقة مع والده دافيد (ستيف كاريل). الفيلم مبني على مذكرات كتبها شيف بنفسه.

 

White Boy Rick

يلعب ريتشي ميريت دور ريتشارد ويرشي جونيور الذي اصبح في عمر ال14 اصغر عضو في مكتب التحقيقات الفدرالي. ويشارك في الفيلم ايضاً ماثيو ماكونوهي بدور والد ريتشارد.

 

?Can You Ever Forgive Me

القصة الحقيقية عن لي ايزرايل (تلعب دورها ميليسا مكارثي)، صديقة القطط وأفضل كُتاب السيّر الذاتية المشاهير حيث عاشت حياتها خلال السبعينات والثمانينات ترصد ملامح النجمات الشهيرات، مثل: كاثرين هيبورن، تالولا بانكهيد، إستي لاودر، والصحافية دوروثي كيل. عندما تتوقف لي عن نشر كتاباتها عاجزة عن مجاراة الأذواق الحالية، تُحول عملها الفني إلى الخداع والغش، بتحريض ومعاونة صديقها الوفي “جاك”.