+A
A-

ديوكوفيتش يداعب كريستيانو

حظي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بأمسية رائعة وذلك بعدما تمكن من تسجيل أول هدف في مسيرته الاحترافية على ملعب سان سيرو، في فوز السيدة العجوز على ميلان بهدفين رد بالدوري الإيطالي.

ومع فترة التوقف الدولية، توجه النجم البرتغالي لمشاهدة مباراة نوفاك ديوكوفيتش أمام الأميركي جون إيسنر، التي حسمها اللاعب الصربي لصالحه بمجموعتين دون رد في البطولة الختامية المقامة حاليًّا في العاصمة البريطانية لندن.

وقال ديوكوفيتش، مازحًا عن حضور رونالدو للمباراة: “ارتديت اليوم ألوان فريقه، وأنا على ثقة بسعادته تجاه هذا الأمر”، في إشارة إلى اللونين الأبيض والأسود.

وأضاف ديوكوفيتش: “من الرائع أن نملك لاعب كرة قدم عظيمًا ونجمًا رياضيًّا بشكل عام مثله، يحضر مباريات التنس، هو اعتاد على مشاهدة الكثير من المباريات في بطولة مدريد سواء لي أو لنادال أو لفيدرر، هو من مشجعي التنس، وهذا أمر رائع”.

وتابع: “هو واحد من أبرز الرياضيين في العالم خلال العقد الأخير، ومن الرائع للعبة التنس أن تملك مشجعًا مثله، شاهدته يتواجد اليوم رفقة أسرته، ولكنني لم أحظ بفرصة لقائه عقب المباراة، وآمل أن أحظى بتلك الفرصة هذا الأسبوع”.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يحضر فيها رونالدو مباراة لديوكوفيتش، ففي العام الماضي، تواجد النجم البرتغالي في المباراة التي فاز بها رافائيل نادال على اللاعب الصربي في نصف نهائي بطولة مدريد للأساتذة.