+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتسلم دعوة لحضور حفل الاستقبال

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية أمس سفير سلطنة عمان لدى المملكة عبدالله المديلوي، حيث تشرف بتسليم سمو رئيس الوزراء الدعوة؛ لحضور حفل الاستقبال بمناسبة العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد لسلطنة عمان الشقيقة.

وفي اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمسار علاقات الأخوة والتعاون بين مملكة البحرين وشقيقتها سلطنة عمان وبما تشهده من تطور ونماء في شتى المجالات، بفضل تطلع البلدين للارتقاء بها نحو آفاق متقدمة تلبي طموحات ومصالح الشعبين الشقيقين وترسخ ما يجمع بينهما من روابط تاريخية مشتركة. ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمظاهر النهضة التي تشهدها سلطنة عمان الشقيقة وما وصلت إليه من تقدم وازدهار بقيادة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، مؤكدا سموه حرص مملكة البحرين على تقوية أواصر التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وفتح مجالات جديدة تخدم توجهات البلدين وسعيهما المشترك.

أشاد سفير سلطنة عمان الشقيقة لدى المملكة بما يبديه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء من اهتمام دائم بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، منوها بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات العمانية -البحرينية، وما يشهده التعاون المشترك بين البلدين من نمو وتطور.