+A
A-

جلالة الملك ينيب الممثل الشخصي لجلالته لافتتاح الحدث العالمي في دورته الخامسة

عبدالله بن حمد: توجيهات جلالة الملك كانت حافزًا لظهور المعرض المهم بأفضل المستويات

الفعالية تضم نخبة من قطاع الطيران العالمي في بيئة رفيعة المستوى لإجراء الصفقات التجارية

 

نيابة عن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، افتتح الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة أمس، معرض البحرين الدولي للطيران في دورته الخامسة في قاعدة الصخير الجوية.

حضر الافتتاح عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة الوزراء وكبار المسؤولين بالمملكة من مدنيين وعسكريين وضيوف البلاد والمدعوين.

وبهذه المناسبة، رفع سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة أسمى آيات الشكر والامتنان إلى صاحب الجلالة ملك البلاد على الرعاية السامية واهتمام ودعم جلالته اللامحدود لهذا المعرض والحدث الدولي والنجاح الباهر الذي يضاف إلى النجاحات السابقة التي حققها المعرض في الدورات السابقة منذ بداية انطلاقه.

وقال سموه إن توجيهات جلالته من خلال رؤية جلالته الثاقبة كانت حافزًا للظهور بهذا المعرض المهم بأفضل المستويات وإبراز هذا الحدث الدولي وتبوُّءه المكانة العالمية التي تليق بهذه الرعاية السامية التي أسهمت في نجاحه والمشاركة الدولية الواسعة فيه.

وأشار سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران، إلى أن معرض البحرين للطيران يعبر عن كل ما تمتلكه البحرين من إمكانات والخبرات في صناعة المعارض، حيث يجمع نخبة من قطاع الطيران العالمي في بيئة رفيعة المستوى لإجراء الصفقات التجارية والتواصل بين شركات الطيران والمستثمرين إلى جانب اكتشاف الفرص للأفراد والشركات على حد سواء.