+A
A-

مشاركة كبيرة بمهرجان المايكرو باسكت الثالث

شهد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، مهرجان المايكرو باسكت الثالث، الذي أقامه الاتحاد صباح أمس السبت، على صالة المغفور له الشيخ عبدالرحمن بن محمد آل خليفة بنادي المحرق.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بالمشاركة الواسعة من الأندية الوطنية والمواهب والخامات التي تزخر بها الأندية، مؤكدًا سموه أن مشاركة هذا العدد الكبير من البراعم يعد بمثابة القاعدة المتينة لكرة السلة الوطنية، لتكون رافدا أساسيا لفرق الفئات السنية والمنتخبات الوطنية خلال السنوات المقبلة، مثنياً سموه على التنظيم المميز الذي كان عليه المهرجان ومشيداً بدور لجنة المسابقات واللجنة الفنية ولجنة المدربين واللذين تكاتفوا في العمل من أجل إنجاحه.

ويأتي حضور سمو الشيخ عيسى بن علي الشخصي ومتابعته لمسابقات وفعاليات الاتحاد، في إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه لمسابقات لعبة كرة السلة، وتأكيدًا لضمان توفير الأجواء المثالية للعبة، حيث يحمل سموه على عاتقيه توفير الأرضية الخصبة لنجاح المسابقات.

وشهد المهرجان مشاركة أكثر من 100 لاعب يمثلون الأندية المنضوية تحت مظلة اتحاد كرة السلة.

وتضمنت فعاليات المهرجان إقامة العديد من الألعاب الترفيهية للاعبين الصغار ومسابقات متنوعة وتدريبات مختلفة أشرف عليها لجنة المدربين باتحاد كرة السلة بمساندة مدربي فئة “الميكرو باسكت” في الأندية المشاركة.

ويهدف المهرجان إلى زيادة شغف اللاعبين صغار السن بالسلة، وزيادة قاعدة ممارسي اللعبة، واكتشاف المواهب؛ لتعزيز قدراتها وتنمية مهاراتها.

ويقيم اتحاد كرة السلة مهرجانات المايكرو بشكل شهري وبمشاركة واسعة من قبل جميع الأندية، إذ يعد هذا هو المهرجان الثالث الذي نظمه اتحاد السلة لفئة المايكرو باسكت هذا الموسم، في إطار الاهتمام الكبير بهذه القاعدة العريضة والتي تمثل مستقبل السلة البحرينية.