+A
A-

ساعة “لومينار”... تميز وروعة

تتحلّى ساعة لومينار الجديدة (Luminor) بتوليفة متقنة من أكثر السمات الشخصية المكوّنة لساعات بانيراي تميزًا وروعة، كميناء الساعة California، والعلبة الحاضنة المصنوعة من التيتانيوم والمطلية بالكربون الشبيه بالألماس DLC، والحركة الميكانيكية يدوية التعبئة باحتياطي من الطاقة يكفي لثمانية أيام، جامعةً هذه المواصفات في بوتقة أصيلة تكتمل بحزام معصم مبتكر ذي تصميم جديد بالكامل مصنوع من الجلد الطبيعي المرن.

وتتفرّد ساعة LUMINOR CALIFORNIA 8 DAYS DLC بمظهرها المميّز ذي الطابع الرجولي الذي يفرض حضوره، في نتاج للجمع الأصيل بين عناصر بانيراي الكلاسيكية والحزام الجديد الذي يُضفي المزيد على شخصية الساعة المتفردة ومظهرها ذي الحضور القوّي.

وتأتي العلبة الحاضنة لساعة Luminor، والبالغ قطرها 44 ملم، مصنوعة من التيتانيوم المطلي بالكربون الشبيه بالألماس DLC، الذي يشكّل طبقة مستوية من المادة الكربونية تُعطي المعدن مظهرًا متجانسًا بتشطيب أنثراسيت مُطفأ وصلابة أكبر ومقاومة أعلى للخدش والتآكل. كذلك تأتي الأداة الجسرية الحامية لتاج التعبئة مطلية بمادة DLC، وهي تساهم في زيادة درجة مقاومة تسرّب الماء حتى ضغط قدره 30 بار (أي عمق يناهز 300 متر).

 

علبة الساعة

تحتضن علبة الساعة ميناء California أسود اللون يتسم بالبساطة والجاذبية، ويضمّ أرقاماً رومانية وعربية في التوليفة الأصلية من مؤشرات الساعة التي كانت بانيراي استخدمتها في عدد من ساعاتها السابقة.
ويظهر مدى رقيّ عقربي الساعات والدقائق في الساعة ذات الطابع الرياضي البارز، بعد أن خضعا لعملية أكسدة عند درجة حرارة محكومة ما بين 290 و300 درجة مئوية للحصول على اللون الأزرق المعدني المميز، ما يُعيد إلى الأذهان بعض الموديلات التاريخية لساعات بانيراي.