+A
A-

توسيع مجموعة “Xpandable”

أطلقت أخيرا علامة “بيكيوتّي” (PICCHIOTTI) للمجوهرات الإيطالية الحائزة العديد من الجوائز تشكيلة موسعة من مجموعة Xpandable، وتتألف من جميع الأساليب الجديدة التي تتميز بأحجار المركز الاستثنائية والمجموعات القابلة للتكديس لعملاء العلامة التجارية الأحدث، فضلًا عن جامعيها المخلصين مدى الحياة.

وكان نجاح الخواتم والأساور لمجموعة “بيكيوتّي” PICCHIOTTI Xpandable شيئًا رائعًا منذ طرحه في أوائل العام 2016.

يقول مؤسس ورئيس الشركة الإيطالية جوسيبي بيكيوتّي “في غضون عامين فقط، تم احتضان خواتم وأساور مجموعة Xpandable في جميع أنحاء العالم...”.

ويضيف “ليس فقط من قبل النساء اللواتي لديهن تحديات مناسبة ومريحة، بل وأيضًا من قبل النساء اللواتي يقدرن أن الأزياء تتناسب مع كل إصبع... وبالنسبة لأحدث جيل من خواتم مجموعة Xpandable، ابتكرنا الآن سلسلة مع أحجار كريمة مركزية، مما يجعل كل خاتم فريد من نوعه.”

وفقًا لتقليد “بيكيوتّي” الحقيقي، تم استخدام أفضل الأحجار الكريمة وأندرها. يتطابق الياقوت الأحمر والياقوت الأزرق المركزي بشكل أنيق مع الياقوت المصقول والياقوت الأزرق الذي يزين الحلقة، وكذلك الماس الأصفر الرائع الاستثنائي. الزمرد والياقوت محاط بالألماس اللامع، ومرصع بالتورمالين الأخضر المربّع في نصب عريض من الذهب الوردي.

هذه التشكيلة الملونة تناشد مجموعة واسعة من تفضيلات المستهلك، حتى أن واحدة منها تتميز باللون البنفسجي القوي “ULTRA VIOLET”، لون بانتون المسيطر لعام 2018. يفتخر هذا الخاتم الملائم لعصره بصفير بيضاوي استثنائي بنفسجي زاهي وغير مدفأ في وسط مجموعة الماس ™Xpandable.