+A
A-

الأهلي يضم محمد عباس رسميًّا

تعاقد النادي الأهلي رسميًّا مع اللاعب محمد عباس لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة خلال الموسم الحالي 2018 - ‏2019.

وجرت مراسم توقيع العقد يوم أمس الأول بين النادي واللاعب الذي سيرتدي قميص النسور لأول مرة في مسيرته الرياضية قادمًا من نادي داركليب، كما سبق وأن مثل نادي النجمة والمحرق.

ويمتلك محمد عباس شقيق اللاعب الدولي فاضل عباس إمكانات جيدة في مركز الارتكاز ولديه خبرة جيدة وإمكانات رائعة في تشكيل حائط الصد والهجوم السريع، وكان عباس من ضمن قائمة نادي داركليب الحائز على بطولة الأندية الخليجية عام 2017. وانتظم محمد عباس مع الأهلي في الحصص التدريبية منذ شهرين تقريبًا بهدف المحافظة على لياقته البدنية ومستواه بعدما حصل على موافقة الجهاز الفني والإداري.

وعلى صعيد متصل، سيفتقد الأهلي جهود اللاعب الدولي السابق ميرزا عبدالله حوالي شهرين بسبب الإصابة المفاجئة التي تعرض لها خلال إحدى الحصص التدريبية التي هي عبارة عن قطع في وتر الكتف، حيث من المؤمل أن يجري اللاعب عملية جراحية ليتوقف بعدها حوالي شهرين عن اللعب لحين التأهيل والتعافي من الإصابة نهائيًّا.

ويعتبر ميرزا عبدالله من أعمدة الطائرة الأهلاوية؛ لما يتميز به من خبرة ومهارة عالية في مركز الارتكاز وسبق له تمثيل المنتخبات الوطنية وتحديدًا المنتخب الأول وتحقيق عدة بطولات خليجية وعربية كما استطاع أن يحقق مع الأهلي لقب بطولة الأندية العربية مرتين بجانب الألقاب المحلية.