+A
A-

مليار دولار حجم المعروضات بـ “الجواهر 2018”

قال مدير التسويق والمبيعات بشركة “يو بي إم” إدارة المعارض العربية، فوزي الشهابي، إن حجم المعروضات في معرض الجواهر العربية 2018، من مجوهرات وأحجار كريمة والحلي تقدر قيمتها بمليار دولار.

وأضاف أن المعرض منصة نابضة بالحياة للصاغة وتجار المجوهرات لعرض أحدث منتجاتهم في سوق الشرق الأوسط الحيوي، حيث يتيح هذا المعرض الزاخر للمستهلكين والزائرين من التجار فرصة سنوية للاطلاع على أكبر مجموعة من المجوهرات والساعات في الشرق الأوسط، ومواكبة واكتشاف كل ما هو جديد من التصاميم والتشكيلات والقطع المتميزة.

وتابع أن المعرض هذا العام سيشهد عودة بيوت المجوهرات والساعات العالمية الشهيرة في معرض الجواهر العربية، بما في ذلك العلامات التجارية الرائدة، وسيكون هذا الحدث بمثابة منصة للعديد من العارضين الدوليين البارزين لتقديم مجموعات حصرية وقطع محدودة للمهتمين بسوق الشرق الأوسط.

إضافة إلى هذه العلامات التجارية الشهيرة، هناك مجموعات وطنية من الدول الرائدة في تصدير المجوهرات، وهي تشمل الوفود الكبيرة العائدة من أرقى تجار التجزئة والمصممين والمصنعين من البحرين وهونج كونج والهند ولبنان وروسيا، وسنغافورة وتايلند، وإجمالاً تعكس هذه المجموعات أفضل إمكانات التصنيع وخبرات التصميم وموارد المجوهرات التي تنتجها بلادهم.

وتنضم إلى هذه العلامات التجارية الدولية والمجموعات الوطنية، مجموعة من التجزئة والمصنعين من المصممين وتجار من 30 دولة حول العالم.

وتتوقع شركة يو بي إم إدارة المعارض العربية وهي الشركة المنظمة للمعرض أن يتجاوز عدد الزوار 50 ألف زائر ويقام المعرض على مساحة تزيد عن 21 ألف متر مربع على مدار 5 أيام.

كما يمكن للزائرين الاستمتاع بحلقات تعليمية يومية مجانية فيما يتعلق بالمجوهرات برعاية الجهة الأولى في العالم في علوم المجوهرات والأحجار الكريمة وهو المعهد الأميركي لعلوم الأحجار الكريمة.