+A
A-

100 مليون دولار معروضات “البحرين للمجوهرات”

قدّر المدير الإداري في مركز البحرين للمجوهرات محمد شيرازي إجمالي قيمة المعروضات في جناح المركز بمعرض الجواهر العربية 2018 بحوالي 100 مليون دولار.

وأوضح على هامش افتتاح المعرض أمس أن المركز يعمل سنويًا على استقطاب العديد من الشركات لجناحه، بواقع 3 أو 4 شركات جديدة، مشيرًا إلى مشاركة 60 شركة تحت مظلتهم هذا العام، وهي مقاربة لعدد العام الماضي، إلا أن الفكرة بتنويع وتغيير المشاركين.

وأشار شيرازي إلى أن المركز لديه “كشك” مستقل عن الجناح استثمر فيه 180 ألف دينار، موضحا إلى طرح ماركات أميركية ويونانية جديدة.

وأضاف طرحنا ساعات جديدة هذا العام، تمت المشاركة بها في معرض بازل، والتي تشهد عادة إقبالا من الزوار. من جهتها، قالت المدير الإداري في الشركة دينا شيرازي إن جناح الشركة يضم شركات مجوهرات، وماركات متجددة وعصرية، وعلامات تجارية راقية، ومجوهرات كلاسيكية، وساعات.

وأكدت أن كل شركة موجودة بالجناح لديها قطع مميزة، مشيرة إلى ماركة “ماريا غاسبي” التي تعد من أقدم الشركات التي تعامل معها مركز البحرين وهي شراكة تعود إلى حوالي 50 عامًا، فضلا عن شركات جديدة.  ومن الشركات الجديدة “فرناندو جورج” و “انوشكا” و “sixty four facets”.

وأكدت شيرازي تفاؤلها بقطاع المجوهرات والساعات الذي يشهد نموًا سنويًا وتطورًا في المعروضات وتنوع الزبائن.