+A
A-

مركز البحرين للمجوهرات... علامات فاخرة

أكد القائمون على مركز البحرين للمجوهرات أن احتضان البحرين كبريات المعارض والمؤتمرات ساهم في تهيئة البيئة الجاذبة للاستثمارات، الأمر الذي ساهم في تنمية الاقتصاد المحلي.

وأضافوا أن الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تقدم تسهيلات كبيرة للاستثمار في قطاع الذهب والمجوهرات.

شكر وتقدير

وأكدوا أن تشريف صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لجناح مركز البحرين للمجوهرات بمعرض الجواهر العربية 2018 أمس الأول يشكل دعما كبيرا ومصدر فخر واعتزاز لجميع العاملين في المركز، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لدعم واهتمام سموه برعاية المعرض وزيارة المركز في كل عام.

 

إقبال كبير

شهد جناح مركز البحرين للمجوهرات إقبالا كبيرا من الزوار في اليومين الماضيين؛ بفضل ما يوفره من علامات تجارية فاخرة، إضافة إلى الخدمات المميزة التي يقدمها العاملون في المركز.  يذكر أن 3 رجال أعمال بارزين وهم عبدالرزاق شيرازي (رحمه الله)، وعبدالمجيد شيرازي وأبوالقاسم شيرازي، قد أسسوا متجر مركز البحرين للمجوهرات الأول في العام 1978.

 

إدارة مميزة

يحظى المركز بإدارة مميزة من الجيل المؤسس بقيادة المدير التنفيذي للمركز عبدالمجيد شيرازي والعضو المؤسس المدير التنفيذي رجل الأعمال أبوالقاسم شيرازي، وبدعم من الجيل الثاني من الأبناء والسيدات. واكتسب المركز العريق مكانته في السوق بعد سنين من العمل الدؤوب والخبرات المتراكمة، إذ أصبح المركز يوفر اليوم ما يقارب نحو 60 علامة تجارية فاخرة.