+A
A-

“التنين” توقع مذكرة تفاهم مع “كانو”

وقعت مدينة التنين البحرين، مذكرة تفاهم مع شركة كانو اللوجستية وذلك انطلاقًا من التزامها التام في التطوير المستمر لجميع أوجه عملياتها عبر توظيف جميع السبل لتسهيل النشاط التجاري لمستأجريها، وتوفير تجربة فريدة للعملاء عند التسوق.

وأعرب المدير العام لشركة Chinamex الشركة المشغلة لمدينة التنين البحرين، باتريك جينج شوا، عن حرص الشركة على إقامة هذه الشراكة المتميزة مع إحدى أكثر الشركات عراقة لتخدم مصلحة وتطور المدينة.  وأردف “نحن سعداء للغاية بالتوقيع على مذكرة التفاهم مع شركة كانو اللوجستية التي بلا شك ستكون شراكة مثمرة. ستساهم خدمات الشحن التي تقدمها الشركة في تحسين عملية التخليص الجمركي لجميع المستأجرين مما يسهل عملية تصدير منتجات عالية الجودة من مدينة التنين البحرين إلى دول مجلس التعاون الخليجي”.

وتأسست شركة كانو اللوجستية عام 1967 وهي مملوكة بالكامل من قبل مجموعة يوسف بن أحمد كانو، إحدى أكبر المجموعات متعددة الجنسيات ومتنوعة المجالات في الشرق الأوسط. وتقدم الشركة خدمات الشحن والتخليص واللوجستيات، وتعتبر من رواد هذه المجالات في منطقة الخليج العربي بفضل عملياتها التي دائمًا ما تواكب أحدث التطورات.

يذكر أن مدينة التنين البحرين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 5 معالم رئيسة وهي: مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، البلازا بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات. وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في البحرين. ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، والعاصمة المنامة، تسعى المدينة لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة.