+A
A-

اليوم نهائي كأس ودوري البنوك للصالات

تختتم مساء اليوم منافسات موسم البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات بإقامة المباراة النهائية لمسابقتي الدوري والكأس على صالة نادي النجمة بالجفير، حيث يقام نهائي الكأس في المباراة الأولى في تمام الساعة السابعة مساء بين تمكين وبنك الأهلي المتحد، بينما يقام نهائي الدوري في اللقاء الثاني الذي سيجمع حامل اللقب فريق المصرف الخليجي التجاري وبنك البحرين والكويت في تمام الساعة 8.15 مساء، وذلك برعاية المصرف الخليجي التجاري.

وسيقام اليوم الختامي لبطولتي الدوري والكأس تحت رعاية رئيس نادي النجمة عيسى القطان وبحضور الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري سطام القصيبي وعدد من كبار الضيوف والشخصيات من البنوك والمؤسسات المصرفية. فمن سيخطف كأس البنوك؟

نهائي الكأس لهذا العام سيكون جديدًا على بطولات البنوك والمؤسسات المصرفية وخصوصًا في ظل مشاركة تمكين الأولى في تاريخ المسابقة، الذي أثبت أنه الحصان الأوسط لبطولة الكأس بعدما حقق نتائج باهرة ومتميزة أهلته للمباراة النهائية.

وكذلك الحال ينطبق على الأهلي المتحد الذي قدم مستويات فنية رائعة وضعته في مقدمة الترشيحات لنيل لقب بطولة الكأس بعدما خرج من بوابة المنافسة على بطولة الدوري. وجاء تأهل فريق تمكين للمباراة النهائية بعدما تغلب في الدور الأول على المؤسسة العربية المصرفية، ثم حقق مفاجأة كبيرة بإقصائه فريق بنك البحرين والكويت، أحد أبرز المرشحين هذا الموسم.

في المقابل، تأهل فريق بنك الأهلي المتحد للمباراة النهائية بعدما تغلب في مباراة الدور قبل النهائي على فريق بنك البحرين الوطني، الذي بدوره فاز في الدور الأول على حامل اللقب فريق المصرف الخليجي التجاري.

لقاء ناري في نهائي الدوري

وسيكون نهائي الدوري لهذا العام متميزًا فوق العادة وخصوصًا أنه سيجمع حامل اللقب فريق المصرف الخليجي التجاري أمام المرشح الأبرز فريق بنك البحرين والكويت. فكلا الفريقين قدما مستويات قوية في مباريات الدوري، وضعتهما في مقدمة الترشيحات للمنافسة على اللقب، كما أن الفريقين لعبا معًا في مجموعة واحدة في منافسات الدوري، وتأهلهما معًا للمباراة النهائية يؤكد مدى قوتهما فضلا عن الفرق المتبارية الأخرى.

وجاء تأهل فريق المصرف الخليجي التجاري بعدما حل ثانيًا في المجموعة الأولى برصيد 6، وتأهل بعد ذلك للدور قبل النهائي وتفوق على منافسه فريق بنك الأهلي المتحد ليتأهل للمباراة النهائية.

أما منافسه فريق بنك البحرين والكويت، فقد احتل صدارة الترتيب العام للمجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وتأهل للدور قبل النهائي وفاز على فريق المؤسسة العربية المصرفية ووصل إلى المباراة النهائية.

وسبق للفريقين والتقيا في مناسبتين خلال المجموعة الأولى بالدور الأول، حيث تفوق المصرف الخليجي التجاري في المباراة الأولى بنتيجة 2 -  صفر، بينما تفوق البحرين والكويت في اللقاء الثاني بفوزه 1- صفر.