+A
A-

“ألبا” تقدّم رعايتها لأغلى الكؤوس ودوري ناصر

قدمت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) رعايتها لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018/2019.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن حمد آل خليفة أن رعاية شركة ألبا للمسابقتين ستساهم بشكل كبير في تحقيق النجاح المرجو. وأضاف أن هذه الرعاية تعكس بصورة واضحة الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة لرعاية ودعم الشباب والرياضة بالمملكة، مشيرًا إلى أن ذلك يؤكد دورها الرائد في تحقيق الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص والجهات الأهلية، لا سيما الرياضية منها، بما يسهم في تطوير الحركة الرياضية بالمملكة، الذي يتوافق مع توجيهات العاهل المفدى حفظه الله ورعاه في النهوض بالرياضة البحرينية، ويحقق الأهداف التي رسمها  ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في رؤية سموه 2022 لتطوير الكرة البحرينية والارتقاء بها حتى وصولها إلى العالمية.

ومن جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة البا سعادة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، عن فخره واعتزازه بالمساهمة التي قدمتها شركة ألبا لدعم مسابقة كأس جلالة الملك المفدى ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مؤكدًا حرص الشركة الدائم على أن تكون سباقة في دعم الأنشطة والفعاليات الرياضية. وأوضح أن ذلك يأتي من منطلق رؤيتها في المشاركة الحقيقية والفاعلة لرعاية ودعم القطاع الشبابي والرياضي بالمملكة، بما يساهم في تحقيق شراكة وتعاون مستمرين بين الشركة ومختلف الجهات الرياضية، لتحقيق أعلى معدلات النجاح في هذا القطاع الحيوي، بما يتفق مع رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة والجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لمزيد من الرفعة والتقدم في الرياضة البحرينية وبخاصة لعبة كرة القدم.