+A
A-

تحقيق التكامل بالخدمات المقدمة للمحتاجين

استقبل الأمين العام  للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى، وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان وبحضور عدد من مسؤولي الوزارة، وذلك في زيارة استطلاعية تم خلالها استعراض تجربة المؤسسة الخيرية الملكية في دعم ومساندة ورعاية الأرامل والأيتام.

وخلال الزيارة، وبناء على اقتراح من وزير العمل والتنمية الاجتماعية، تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة رفيعة المستوى بين الجانبين، تسعى إلى تحقيق التكامل في الخدمات المقدمة من جانب الوزارة والمؤسسة في مجالات رعاية الأيتام والأرامل والمحتاجين العمل الخيري والإنساني.

واستعرض مصطفى السيد خلال اللقاء أبرز إنجازات المؤسسة الخيرية الملكية، كما اطلع على المشاريع التنموية التي تنفذها المؤسسة في شتى المجالات، والمساعدات والحملات الإغاثية الخارجية التي قدمتها المؤسسة للدول المنكوبة الشقيقة والصديقة بتوجيه من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية، وبقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ومن جهته، أشاد حميدان بالرعاية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك، وما يوليه جلالته من اهتمام أبوي بارز في كافة توجيهاته، مشيدا في الوقت ذاته بجهود المؤسسة الخيرية الملكية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في الاهتمام بهذا العمل الإنساني النبيل على أكمل وجه.