+A
A-

مكتب النائب الأول يحتفل بيوم المرأة

بمناسبة يوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من ديسمبر من كل عام، أقام مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء احتفالاً لتكريم موظفات المكتب، وبهذه المناسبة هنأ مدير عام مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء المرأة البحرينية الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، وما حققته من إنجازات في مختلف المجالات في ظل المسيرة التنموية الشاملة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأكد ما يوليه ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة من دعم للمرأة، وتشجيع إمكاناتها على جميع الصعد خاصة في مجال ريادة الأعمال وإثبات كفاءتها في هذا القطاع الحيوي وإسهاماته في تنمية الاقتصاد. ونوّه بدور المجلس الأعلى للمرأة برئاسة قرينة العاهل رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، في إبراز عطاء المرأة البحرينية من خلال البرامج المختلفة التي يقوم بها وسعيه لتعزيز الفرص المتكافئة. وأشار إلى أن يوم المرأة البحرينية الذي يحمل هذا العام شعار “المرأة في المجال التشريعي والعمل البلدي” هي مناسبة طيبة للتعبير عن التقدير لإنجازات المرأة البحرينية، التي تأتي متزامنة مع الانتخابات البلدية والنيابة التي تشهدها مملكة البحرين، بما يسهم في إبراز الصورة المشرفة للمرأة وإنجازاتها في المجال التشريعي والبلدي.

وأشاد بالجهود التي تبذلها منتسبات مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وعطائهن المتميز في دعم آلية العمل والإنجاز بمكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء. من جانبهن، أعربت جميع منتسبات مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء عن تقديرهن لمشاركة المكتب هذه الاحتفالية والاحتفاء بالدور الذي يقمن به وتكريمهن، ومواصلة العمل نحو بناء مستقبل البحرين المشرق.