+A
A-

منتخب الصالات يغادر للإمارات

يغادر منتخبنا الوطني لكرة الصالات تحت 20 عاما إلى دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم (الثلاثاء)، للمشاركة في تصفيات كأس آسيا 2019، إذ ستقام التصفيات عن منطقة غرب آسيا في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت القرعة قد أفرزت عن وقوع منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي العراق والإمارات، فيما تضم المجموعة الأولى لبنان والسعودية والكويت.

ويضم الوفد المغادر كلا من: مدير المنتخب رائد بابا، إداري المنتخب باسم محمد، مدرب المنتخب محمد السندي، مساعد المدرب ومدرب الحراس سيد محمد حميد، اختصاصي العلاج سيد مؤيد العلوي.

واختار المدرب محمد السندي قائمة تضم 14 لاعبا هم:محمد راشد، سيد محمد حسين، محمد علي، يوسف علي، صادق محفوظ، فهد حمود، إبراهيم خليل، صالح أحمد، حسن محمد، سيد عدنان محمد، محمد شوقي، كميل زكريا، سيد محمد عباس وحسن علي.

وبحسب برنامج مباريات المنتخب فإنه سيكون كالآتي: 6 ديسمبر أمام منتخب العراق و7 ديسمبر أمام منتخب الإمارات، وذلك على صالة مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.

وبحسب نظام التصفيات، فإن بطلي المجموعتين الأولى والثانية سيتأهلان مباشرة إلى النهائيات الآسيوية، بالإضافة إلى منتخب ثالث سيتم تحديد عبر الفائز في مباراة فاصلة ستقام يوم 9 ديسمبر، وستجمع صاحبي المركزين الثاني من كل مجموعة.