+A
A-

انطلاق موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد

أنهت لجنة رياضات الموروث الشعبي إجراءات التسجيل والتشبية للمشاركين في الأسبوع الأول من موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد في نسخته الخامسة الذي ينطلق يوم غد الأربعاء على كأس سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة.

وشهدت عملية التسجيل إقبالاً كبيرًا من المشاركين الذين اصطحبوا طيورهم (الجيرات والحرار والشواهين) في فئة الفروخ استعدادًا للمسابقة، حيث تم استبعاد الطيور التي لم تستوفِ الشروط المطلوبة. وتمت عملية التسجيل والتشبية بسلاسة وذلك في المخيم الخاص بقرية البحرين الدولية للقدرة، بإشراف لجنة مكونة من صقارين أكفاء من مملكة البحرين ودول الخليج.

وفي هذا السياق، قال خليفة عبدالله القعود رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية، إنهم يتطلعون لتنظيم نسخة ناجحة، مبينًا أن أعضاء اللجان المنظمة قاموا بجهود حثيثة لأجل ظهور هذه المسابقة بصورة مشرفة تليق بالاسم الغالي الذي تحمله.

وأكد القعود أن جميع اللجان المنظمة على أتم الجاهزية لانطلاق المسابقات، منوّهًا بالدعم الكبير والمتابعة المستمرة من ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.