+A
A-

BBK يخطف الدوري وتمكين يظفر بالكأس

خطف فريق بنك البحرين والكويت (BBK) لقب بطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات 2018 إثر تغلبه في المباراة النهائية على حامل اللقب فريق المصرف الخليجي التجاري (KHCB) بنتيجة كبيرة 4-0.

 

وقد انتهى الشوط الأول من اللقاء بهدفين نظيفين، سجلهما حسين المالكي ومحمد حنتوش، وأضاف BBK هدفين في الشوط الثاني عبر لاعبيه حسين المالكي ومحمد حنتوش، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-0.

وفي جهة أخرى، أكمل فريق تمكين مفاجآته الكبرى بتحقيقه لقب بطولة الكأس على حساب فريق بنك الأهلي المتحد (AUB) بالفوز عليه بنتيجة 4-2 في المباريات التي أقيمت على صالة نادي النجمة في اليوم الختامي للبطولة والتي جاءت برعاية KHCB.

القصيبي وساتر يتوجان الفائزين

وشهد اليوم الختامي حضور عدد من الشخصيات البارزة، حيث حضر الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري سطام القصيبي والرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت وعدد من الشخصيات المهمة في الفرق المشاركة، حيث تفضل القصيبي وساتر بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى للبطولتين. وقد تم تكريم عدد من اللاعبين بالجوائز الفردية للبطولة، حيث نال حارس مرمى المصرف الخليجي التجاري عبدالرحمن الغاوي جائزة أفضل حارس مرمى بالبطولة، وفاز لاعب بنك البحرين والكويت سلمان الملا كأفضل لاعب، فيما نال لاعب بنك الأهلي المتحد علي عبدالرسول بجائزة هداف البطولة. كما تم اختيار حمد الجواهري من المؤسسة العربية المصرفية كأفضل إداري، واختيار فريق بنك البحرين الوطني الفريق المثالي، فيما تم اختيار مدرب المصرف الخليجي التجاري خالد جابر كأفضل مدرب، ومحمد حنتوش من بنك البحرين والكويت كأفضل لاعب في نهائي الدوري.