+A
A-

المحترف الأوكراني يغيب عن الأهلي

سيغيب المحترف الأوكراني روسلان شيفتوسوف عن الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي في مواجهة النسور الثانية التي ستقام اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى، والتي سيلتقي خلالها مع بني جمرة.

ووفقا لمصادر “البلاد سبورت”، فإن النادي الأهلي لم يحسم لغاية الآن موضوع التعاقد مع المحترف الأوكراني بصورة نهائية، خصوصا وأنه تم الإعلان مسبقا بأن اللاعب سيخضع للتجربة الفنية قبل التعاقد معه بصورة نهائية.

ومازال الغموض يكتنف مصير المحترف الأوكراني الذي غاب عن مباراة الجولة الأولى أمام عالي لعدم استكمال إجراءات تسجيله، وسيستمر غيابه عن مباراة اليوم لحين اقتناع الجهاز الفني بقيادة المدرب لوطني رضا علي بإمكاناته الفنية واستكماله إجراءات تسجيله.

ويبلغ اللاعب روسلان من العمر 32 عاما ويجيد اللعب بمركز (4)، ويبلغ طوله 201 سم، وكانت محطته الأخيرة في نادٍ إندونيسي بموسم 2017 -‏ 2018 وقبلها مع الريان القطري 2017 -‏ 2018، ولعب مع الأهلي المصري 2016 -‏ 2017، والشمال القطري 2015 -‏ 2016، وقبل ذلك لعب في الدوري الكازاخستاني موسمين، والدوري الروسي والأوكراني، ومثل منتخب أوكرانيا، ولديه العديد من الإنجازات.

وفي حال تم التعاقد مع روسلان، فإنه سيلعب خلفا للدومينيكي الفيس الذي سبق وأن مثل الفريق خلال المواسم الأربعة الماضية.