+A
A-

قرين ارج والمنار للدور قبل النهائي

أسدل الستار عن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة أبوصيبع السنوية 32 التي تأتي هذا العام برعاية ذهبية من Soccer Avenue للوجيه محمد بن منصور العريض وأخرى فضية من السرايا للمقاولات، حيث أقيمت مباراتان جمعت الأولى HPC في مواجهة الفتح للكهرباء أما المواجهة الثانية فكانت بين المتصدر فريق ألمنيوم المنار وجهًا لوجه مع قرين ارج.

ففي المباراة الأولى أمطر فريق HPC مرمى فريق الفتح بنتيجة تعد الأكبر في البطولة حينما تفوق عليه بنتيجة (12) هدفًا مقابل هدف يتيم للفريق الخاسر. وبعد سيطرة كبيرة للفريق الفائز بدأها منذ بداية المباراة واستطاع حسم اللقاء مبكرًا. حيث انهار بعدها فريق الفتح لتنتهي المباراة بهذه النتيجة الكبيرة.. سجل لفريق HPC كل من حميد جاسم (7) أهداف وحسن العريض (هدفان) وكل من حمزه خليل وعلي السميع وعمار صالح هدف لكل منهم.. فيما جاء الهدف الوحيد لفريق الفتح عن طريق اللاعب جغفر جاسم القاسم.

وقد حصل لاعب فريق HPC حميد جاسم الخباز على جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من الماراثون للرياضة، هذا وقد أدار اللقاء بتميز عدنان ناصر.

أما المواجهة الثانية التي جمعت بين ألمنيوم المنار مع فريق قرين ارج التي جاءت قوية وجماهيرية ومتكافئة طوال وقت المباراة، فانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق سجل لألمنيوم المنار علي محمد مهدي. في حين سجل لقرين ارج اللاعب حسين احمد علي.. ليرتفع رصيد ألمنيوم المنار (10 نقاط) وقرين ارج (7 نقاط) ليتأهلا أولا وثانيًا على التوالي.

وقد حصل اللاعب جميل مدن من فريق قرين ارج على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من الماراثون للرياضة، أدار اللقاء باقتدار جميل سلمان.

الدور قبل النهائي

وبعد اكتمال تأهل الفرق الأربعة من المجموعتين A وB سيلعب الدور قبل النهائي اليوم الثلاثاء، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق سوكر أفنيو في مواجهة قرين ارج في تمام الساعة 6:30 مساءً أما في المواجهة الثانية فيلتقي ألمنيوم المنار في مواجهة مع فيتوريا بعد المباراة الأولى مباشرة. ويتأهل الفائزان في المباراتين للمباراة النهائية التي تقام مساء الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف.