+A
A-

استكمال تجهيزات قرية “الرجل الحديدي”

تنتهي اليوم اللجنة المنظمة لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 التي ستقام في مملكة البحرين تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تنهي من تجهيز موقع البطولة بخليج البحرين، والتي حولت موقع البطولة خلال الأيام الماضية إلى خلية نحل من خلال العمل الدءوب الذي بذلته اللجنة المنظمة والجهة العاملة على الموقع، وهي شركة فعاليات.

مدير البطولة أحمد الحاج أكد أن اللجنة المنظمة انتهت من 85 بالمئة من عملها من حيث تجهيز مقر البطولة وخيمة التسجيل والمشاركين، علاوة على موقع المعرض المصاحب “الأكسبو”، وأشار أحمد الحاج إلى أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد وجه اللجنة بتنظيم مثالي للبطولة وعكس الصورة المشرقة لاستضافة مثالية لمملكة البحرين لتستمر اللجنة بتنظيمها المميز للبطولات على غرار النسخ السابقة التي أقيمت في الفترة الماضية.

وأوضح أحمد الحاج أن قرية البطولة ستكون جاهزة تماما اليوم الثلاثاء بعد العمل الكبير الذي بذلته اللجنة والشركة في الفترة الماضية، مبينا أن التجهيزات النهائية ستنتهي اليوم، وسيتم غدا الأربعاء الاطلاع على الموقع بحلته الجديدة والمميزة.

  الخميس الافتتاح الرسمي

وأكد أحمد الحاج أن الافتتاح الرسمي للبطولة سيكون يوم الخميس تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث سيتم الانتهاء من الإجراءات الرسمية وتوزيع المعدات علاوة على إنهاء التسجيل الرسمي للمسابقات.

كما أن يوم الخميس سيشهد افتتاح المعرض المصاحب “الأكسبو” الذي سيكون بحلة مغايرة عن النسخة الماضية، وسيكون أكثر تميزا.

وأشار أحمد الحاج إلى أن يوم الجمعة 7 ديسمبر سيكون فرصة كبيرة للأطفال والنساء للمشاركة في مسابقتي “آيرون كيدز” و”آيرون غيرلز”، حيث ستقام سباقات، وهي: آيرون أكواثلون (جري وسباحة)، آيرون كيدز (جري)، آيرون غيرلز (جري 5 كلم).

وأوضح أن يوم السبت ستشهد البطولة إقامة منافسات السباحة على شاطئ خليج البحرين، حيث اعتمدت اللجنة المنظمة المسار الممتد 1.9 كيلومتر لمنافسات السباحة، ثم الانتقال إلى الدراجة الهوائية عبر مسار يمتد 90 كيلومترا في رحلة من البحر إلى البحر تمتد عبر معالم نهضة البحرين الحدية، مرورا بالعاصمة المنامة ومرفأ البحرين المالي والمناطق العمرانية المتميزة، ومن ثم حلبة البحرين الدولية ومنتجع محمية العرين وصولا إلى نقطة خليج البحرين، قبل الانتقال إلى الفصل الأخير، وهو مسابقة الجري الممتدة لمسافة 21.1 كيلومتر.

   الخميس المؤتمر الصحافي

وجهت اللجنة المنظمة الدعوة لكافة منتسبي الاعلام المقروء والمسموع والمرئي لحضور المؤتمر الصحافي الخاص بالبطولة الذي سوف يقام يوم الخميس 6 ديسمبر في فندق رامي غراند.

وسيتم الكشف في المؤتمر الصحافي عن أبرز المشاركين من المحترفين في البطولة علاوة على البرنامج الكامل للبطولة.

  “الوطني” راعيا حصريا

أعلن بنك البحرين الوطني، البنك الرائد بتقديم الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات التجارية عن كونه الراعي الحصري للسنة الثانية على التوالي لفعاليتي التحدي آيرون كيدز وآيرون غيرلز.