+A
A-

مواجهة قوية بين المحرق والنجمة

موقعة قوية ستجمع قطبي الكرة الطائرة المحرق والنجمة في افتتاح منافسات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى اليوم الثلاثاء الساعة 6 مساء وذلك على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية، فيما تقام مواجهة أخرى بين الأهلي حامل اللقب وبني جمرة الساعة 7:30 مساء ستكون من طرف واحد إلا إذا حقق الجمراوية مفاجأة من العيار الثقيل.

صدارة ووصافة

يدخل النجمة والمحرق المنافسة بأهداف محددة، فالأول بقيادة المدرب الوطني مشعل تركي يطمح في البقاء بصدارة الترتيب بعدما جمع في رصيده 8 نقاط من ثلاثة انتصارات، لكنه فقد نقطة بعد فوزه على داركليب بنتيجة 3/‏‏2 في الجولة الماضية، ويدرك النجمة تماما أهمية المباراة، في ظل قوة الخصم الطامح هذا الموسم للعودة إلى معانقة الألقاب.

وتضم تشكيلة النجمة المحترف البرازيلي ماتيوس، إضافة إلى قوة ضاربي مركز 4، وهما يوسف خالد ومحمود عبدالواحد، ولاعبي الارتكاز حسن جعفر وحسين الجشي والليبرو صادق هرونة وصانع الألعاب عماد سلمان.

أما المحرق بقيادة المدرب الوطني محمد المرباطي، فإنه يملك في رصيده 6 نقاط من فوزين وتجاوزه عقبة النجمة بنتيجة 3/‏‏0 أو 3/‏‏0 ربما تقوده لمركز الصدارة ولو مؤقتا أو الوصافة على أقل تقدير، حيث يعول الفريق على العملاق فاضل عباس الذي يعتبر الخيار الأول في الهجوم بمركز 4 ومركز 1 مع وجود المحترف البورتوريكي جاكسون، بجانب الشاب حسن الحداد بمركز 2، وعيسى الشوملي وراشد أحمد ومحمد حبيب، وصانع الألعاب حسين الحايكي والليبرو محمد الماجد.

الانتصار الثاني والأولفي الوقت الذي يطمح فيه الأهلي لتحقيق انتصاره الثاني بعدما هزم عالي بصعوبة بنتيجة 3/‏‏1 في الجولة الماضية ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، فإن بني جمرة يتطلع للانتصار الأول بعدما تلقى خسارتين.

الأهلي بقيادة المدرب الوطني رضا علي لم يقدم المستوى المعروف عنه في المباراة الماضية وربما تشهد صفوفه غيابات إضافية أخرى في ظل عدم مشاركة المحترف الأوكراني رسلان، وهو بالتالي ربما يكون في موقف محرج رغم أن الكفة تميل لصالحه.