+A
A-

كلوب يثير الجدل

نفى ماركو سيلفا، المدير الفني لنادي إيفرتون، ما تحدث به نظيره في ليفربول، يورجن كلوب، بشأن اعتذاره له بعد ركضه في ملعب المباراة، عقب تسجيل الريدز، هدف الفوز في الوقت القاتل من ديربي الميرسيسايد.

وخطف ليفربول فوزًا قاتلًا أمام ضيفه إيفرتون، يوم الأحد، في إطار الجولة الـ 14 من عمر البريميرليج. وقال سيلفا: “كلوب لم يعتذر لي، لكي أكون صريحًا فأنا لم أشاهد يورجن، لا أعرف ماذا فعل، لا أعتقد أنه توقع الفوز، كانوا محظوظين، لكن هذه هي كرة القدم”.

وأضاف “لا أقول إنه عدم احترام لأنني لم أشاهده، ربما عندما أرى ما فعله في تلك اللحظة، يمكنني التحدث عن هذا الموقف”.

أما جوردان بيكفورد، حارس إيفرتون، والذي تسبب في الهدف، أوضح “أعتقد أن هذا هو حظ إيفرتون عندما يأتي إلى أنفيلد، بالنسبة للخطأ، لا يوجد ما أفعله حيال هذا الأمر، أنا قوي من الناحية الذهنية”.

وأضاف “أريد تقديم الاعتذار لمشجعي إيفرتون، أعتقد أن الجميع يرى تقدمنا كمجموعة، لقد لعبنا بشكل جيد وصنعنا العديد من الفرص”. وشدد بيكفورد على جاهزيته لمواجهة نيوكاسل، الأربعاء، في إطار البريميرليج. وكان كلوب قد اكد انه اعتذر لسيلفا بسبب الاحتفال.  وقال: “قلت له إن هذا الاحتفال، لم يكن عدم احترام، لكنه فقد للسيطرة على النفس.. لم أكن أرغب في الركض داخل الملعب، لكني لم أستطع التوقف”.

وأضاف: “لا أبحث عن أعذار، لكن هذا هو الحال.. لست متأكدًا من رد فعل الاتحاد الإنجليزي على هذا الموقف، لكني سأنتظر”.

وحرص كلوب على الإشادة بالمنقذ، ديفوك أوريجي، صاحب هدف الفوز، الذي كان قريبا من الرحيل عن الريدز، الصيف الماضي، وقال عنه: “كان رائعا للغاية”.