+A
A-

باريس لاستعادة الانتصارات

يتطلع باريس سان جرمان المتصدر الى استعادة نغمة الفوز عندما يحل بضيافة ستراسبوغ الثامن الأربعاء في المرحلة الـ 16 من بطولة فرنسا لكرة القدم. وكان فريق العاصمة الفرنسية تعادل للمرة الأولى هذا الموسم الأحد مع مضيفه بوردو 2-2 الاحد، منهيا سلسلة من 14 فوزا تواليا.

وشكا المدرب الألماني توماس توخيل حكم مباراة فريقه وبوردو فرانك شنايدر قائلا انه لم يحتسب ركلتي جزاء لفريق العاصمة في الشوطين الأول والثاني. وقال ان فريقه سيطر على المباراة بعد ربع الساعة الأول، مشيرا الى استحقاقه احتساب الهدف الأول الذي سجله البرازيلي نيمار قبل خروجه مصابا، ولجأ الحكم شنايدر الى تقنية الاعادة بالفيديو “في أيه آر”، للشك بأن كيليان مبابي كان متسللا لحظة تسديد الكرة وبأنه أثر على الحارس بونوا كوستيل لأنه كان قريبا منه.

ورأى توخيل ان لاعبي فريق بوردو يتمتعون بموهبة كبيرة، “وكان تحديا كبيرة بالنسبة اليهم اللعب ضدنا”. وكرر انه لا يشعر بالخيبة من أداء فريقه، بل بالخيبة من أداء الحكم”. وهي المرة الأولى ينتقد فيها توخيل التحكيم هذا الموسم.

وقال انه لا يعرف شيئا إضافيا عن إصابة نيمار، “لكني أعتقد انه الأمر مماثل لما حصل معه مع المنتخب البرازيلي (في مباراته الدولية الودية أمام الكاميرون)”. وذكر انه سيدع النجم البرازيلي يرتاح في المباراة أمام ستراسبورغ، آملا بأن يكون جاهزا في المباراة أمام مونبلييه الوصيف السبت المقبل.

وكان المدافع البلجيكي لباريس سان جرمان توما مونييه رأى أن فريقه قادر على الاحتفاظ ببطولة الدوري الفرنسي من دون التعرض للهزيمة.