+A
A-

جواهري: تجديد الثقة الملكية بسموه تعبير عن رغبة الشعب

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري؛ بمناسبة صدور الأمر السامي من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بتكليف سموه بتشكيل الوزارة الجديدة، وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه رئيس مجلس الوزراء الموقر

يسرني ويشرفني في البداية أن أتقدم إلى مقام سموكم الكريم بأسمى آيات الشكر والامتنان على دوركم الوطني والتاريخي الكبير في العمل على إعلاء شأن الوطن والمواطن حتى أصبحت مملكة البحرين اليوم، واحدة من أكثر البلدان احترامًا على مستوى العالم. وبمناسبة صدور الأمر الملكي عن سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بتعيين سموكم رئيسًا لمجلس الوزراء الموقر، يسرني ويشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذا التعيين المستحق.

إن العاهل المفدى حفظه الله ورعاه وهو يُجدّد الثقة بكم يا صاحب السمو إنما يعبّر عن رغبة شعب بأكمله، فأنتم حفظكم الله، قامة ورمز كبير وشامخ كشموخ هذا الوطن، وسيحفظ لسموكم هذا الشعب الكريم كل ما بذلتموه من تضحيات في سبيل بناء مملكة البحرين. لقد كنتم حفظكم الله خير عون وسند لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله، وتواجدتم في المحافل الرسمية والشعبية، وأظهرتم مقدرة كبيرة في التواصل مع كافة فئات الشعب والمسؤولين، وما تكليفكم بترشيح أعضاء الوزارة الجديدة إلا ثقة بقدرتكم على مواصلة جهودكم لتحقيق الأهداف والآمال والاستمرار في تنفيذ خطط الحكومة وسعيها الدؤوب لتحقيق التنمية المستدامة.

كل الأمنيات الطيبة يا صاحب السمو بالتوفيق في مواصلة عطائكم ذاته بكل أمانه وإخلاص ونسأل المولى جلت قدرته أن يحفظكم من كل شر وأن يمد في عمركم ويمتعكم بالصحة والعافية.

دمتم في حفظ الله سالمين من كل شر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته