+A
A-

وزير الداخلية يتلقى مزيدا من التهاني

بعث رئيس المحكمة الدستورية الشيخ خليفة بن راشد بن عبدالله آل خليفة ببرقية تهنئة إلى وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بمناسبة فوزه بجائزة شخصية العام 2018 وتكريمه من قبل المنظمة الدولية لمكافحة العنف والإدمان؛ تقديرا للنجاحات التي يحققها برنامج “معا”، الذي تنفذه وزارة الداخلية في مدارس البحرين.

وأكد رئيس المحكمة الدستورية في البرقية أن الجائزة تعتبر تقديرا دوليا لدور وزير الداخلية البارز في مكافحة العنف والإدمان وحماية المجتمع من هذه الآفة من خلال مخرجات برنامج “معا” الذي أطلق في مدارس البحرين حرصا على حماية الشباب من الانحراف.       

وبعث وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف برقية تهنئة إلى وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بهذه المناسبة.

وقال خلف إن الإنجاز الذي حققه وزير الداخلية لمملكة البحرين في مجال مكافحة العنف يعكس جهوده وسعيه الحثيث النابع من إيمانه بأهمية تعزيز قيم ومبادئ أصيلة لدى مملكتنا الغالية من خلال المبادرات والمساهمات الرائدة التي قام بها في وزارة الداخلية في جميع الأصعدة لتكريس ذلك، إلى جانب متابعته المستمرة لهذا الملف.

وأضاف أن الفوز جاء ليؤكد مدى التقدير الدولي لمجهود البحرين في تعزيز الإجراءات الوقائية لحماية الشباب، متمنيًّا دوام الأمن والاستقرار في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك، ومواصلة مسيرة التنمية والعطاء ومزيد في الإنجازات الوطنية لمملكة البحرين.

وبعث سفير جمهورية السودان لدى مملكة البحرين إبراهيم أحمد برقية تهنئة إلى وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة، بهذه المناسبة.

وقال السفير إن الجائزة تعُد إنجازا مشرفا يضاف إلى سجل الإنجازات التي حققتها المملكة في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة”.

وأكد السفير السوداني أن تكريم وزير الداخلية بهذه الجائزة الرفيعة ما هو إلا تقديراً من المجتمع الدولي للجهود الجليلة الذي بذلها الوزير في مختلف المجالات”.