+A
A-

“البحرين والكويت” يموّل برج إيرا فيو

وقع بنك البحرين والكويت، أمس مذكرة تفاهم مع شركة مشاريع إيرا، بما يمهد الطريق لشراكة إستراتيجية يقوم بموجبها البنك بتوفير تمويل عقاري لزبائن مشروع برج إيرا فيو الواقع في منطقة الحورة.

تقدم مشاريع إيرا، وهي شركة متخصصة في التطوير العقاري في البحرين، مشاريع سكنية في عاصمة المملكة سريعة النمو؛ بهدف توفير حلول سكنية عصرية ومريحة. وبموجب شروط الاتفاقية، سيتمكن عملاء مشروع برج إيرا فيو من الاستفادة من خدمة التمويل العقاري التي يوفرها البنك.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت محمد ملك “في ظل جهودنا الدءوبة لتزويد زبائننا بأفضل الخدمات، وتسهيل بيع الوحدات في المشاريع السكنية، فإننا سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة الإستراتيجية مع مشاريع إيرا. يوفر البنك التسهيلات العقارية للزبائن من جميع الجنسيات والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في امتلاك وحداتهم الخاصة في مشروع برج إيرا فيو من خلال أسعار فائدة تنافسية، وشروط تمويل متميزة يقدمها البنك”.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة مشاريع إيرا عبدالحسين غلوم “إننا سعداء بهذه الشراكة مع بنك البحرين والكويت التي تمثل خطوة نحو عصر من الراحة لزبائننا، حيث يتمثل الهدف الرئيس في الجمع بين عروضنا في مشروع برج إيرا فيو مع  خدمات التمويل التي يقدمها البنك”.