+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتلقى مزيدا من التهاني

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من رئيس مجلس النواب أحمد الملا؛ بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتشكيل الحكومة، وتجديد الثقة الملكية السامية بتكليف سموه بحمل مهام رئاسة مجلس الوزراء. وأكد رئيس مجلس النواب أن تجديد الثقة الملكية بسمو رئيس الوزراء يعكس ما يتمتع به سموه من حكمة وحنكة واقتدار على قيادة دفة الحكومة، وأثبتت ذلك السنوات الفائتة التي شهدت نهضة وازدهار المملكة، مشيرا إلى دور سموه في وترسيخ مبادئ الديمقراطية التي دعا إليها المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. كما أشاد رئيس مجلس النواب بجهود صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في تعزيز التعاون الدائم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، متمنيا لسموه موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين مزيدا من التقدم والازدهار.

 

المؤيد مهنئا سموه: أنتم أهل المسؤولية

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتكليف سموه بإعادة تشكيل الحكومة الجديدة، وفيما يلي نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير، خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظكم الله ورعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

يسرني ويشرفني ان أرفع إلى مقام سموكم الكريم أجمل آيات التهنئة وأبارك لسموكم ولمملكة البحرين ولشعب البحرين الوفي صدور أمر جلالة الملك المفدى بعهد سموكم برئاسة الوزراء من منطلق ثقة جلالته في حكمة وحنكة سموكم وحرصكم فيما ترسمونه وتحققونه من إنجاز للوطن والمواطن وتنفيذ العديد من خطط التنمية وتحقيق الكثير من الطموحات والنهوض بالبلاد في كافة المجالات.

إن تكليفكم يا صاحب السمو سيساهم بكل تأكيد في استمرار البناء الوطني وتحقيق الدعائم الأساسية للحياة الاقتصادية والاجتماعية في وطننا العزيز، وأن تمضي في مرحلة جديدة على طريق التقدم، تستكمل بها ما سبق من إنجازات باهرة للمملكة وفق رؤية واضحة تستمد من العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

إننا يا صاحب السمو نعتز ونفخر بما عهد لسموكم من مسؤولية وطنية جسيمة انتم أهل لها وأثبـتم عزيمة وحكمة بما أنجزتم من مكاسب وحرصكم علـي مصالح المملكة ورغبـتكم الدائمة في تحقيق تقدمها ورقيها ونسأل الله العلي القدير أن يوفقكم ويعيـنكم على حمل المسؤولية ويوفقكم لعمل الخير.

كما ويشرفني وبكل الفخر والاعتزاز الحصول على ثقة سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيننا وزيراً لشؤون الشباب والرياضة هذه الثقة الملكية السامية تمثل مصدر فخر واعتزاز لنا نستمد منها متطلبات البذل والعطاء ويؤجج قدرتنا في العمل الجاد المخلص والانجاز المبدع لخدمة المملكة.

وتفضلوا يا صاحب السمو بقبول فائق الولاء والامتنان.

 

شويطر: محبة سموه متجذرة في القلوب

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من فؤاد حسين شويطر بمناسبة صدور  الامر الملكي السامي بتكليف سموه  بإعادة تشكيل الحكومة الجديدة .

وقال شويطر: “انتم يا صاحب السمو من توليتم برعايتكم الكريمة بناء نهضة البحرين الحديثة ورفع رايتها خفاقة في الآفاق، وقد تم العمل بكل الحكمة والاقتدار، لتجاوز كافة التحديات والمصاعب، وعلى يديكم سوف يتواصل الإنجاز من أجل مستقبل يحمل كل الخير بإذن الله للوطن والمواطن”.

وأشاد شويطر بعطاءات وإنجازات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وجهود سموه الكبيرة في نماء الوطن ليرتقي ويعلو بين الامم في مختلف المجالات، في ظل ما يمتلكه سموه من خبرة طويلة ورؤى حكيمة في التعامل مع مختلف القضايا المحلية والخارجية.

وأكد أن إعادة تكليف سموه بتشكيل الحكومة الجديدة يعكس الثقة الكبيرة من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في سموه وأنه الأقدر على استكمال مسيرة العمل والتطوير التي يشهدها الوطن الغالي.

ونوه الى أن محبة سموه في قلوب أبناء البحرين متجذرة، فهو القريب منهم والحريص على التواصل معهم في مختلف المواقف والظروف، كما أن سموه يعمل ليلا ونهارا في خدمة الوطن وتحقيق تطلعات المواطنين، سائلا الله سبحانه وتعالى ان يحفظ سموه وان يمتعه بالصحة والعافية وطول العمر.

 

نجيبي: سموه حقق منجزات حضارية وتنموية

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من النائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد نجيبي بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتشكيل الوزارة برئاسة سموه، وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير/ خليفة بن سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه

رئيس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

بكثير من الاعتزاز والتقدير، يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة صدور المرسوم الملكي رقم 61 لسنة 2018 بتشكيل الوزارة برئاسة سموكم حفظكم الله.

ويسعدني بهذه المناسبة أن استذكر وبكل عرفان جهود سموكم البناءة والمثمرة في تكريس دعائم التنمية في مملكتنا، وأنني على ثقة وطيدة بأن مسيرة الخير والعطاء، ورقي وتقدم مملكة البحرين سوف تتواصل بكل ثبات في المرحلة المقبلة، مشيدين بما حققتموه سموكم من منجزات حضارية واقتصادية وتنموية للمملكة في السنوات الماضية، والتي مكنت مملكة البحرين من تبوء مكانة وسمعة رفيعة على المستوى الإقليمي والعربي والدولي، ونحن متأكدون بأن سموكم سوف تقودون البحرين في هذا العهد الزاهر إلى تحقيق المزيد من الإنجازات التي ستعزز مسيرة تقدم هذه المملكة وتطورها.

مؤكدين لسموكم أن القطاع الخاص سوف يظل دوماً مسانداً لكل جهودكم الخيّرة وصولاً لتحقيق التطلعات والأهداف المنشودة خاصة تلك التي تشمل تفعيل وتطوير دور القطاع الخاص وجذب الاستثمار وتنويع الاقتصاد ورفع مستوى الكفاءة لدى المواطنين.

وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم،،،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،