+A
A-

سمو رئيس الوزراء: نمتلك أساسًا متينًا من المنجزات والمكتسبات

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الحكومة تمتلك أساسًا متينًا من المنجزات والمكتسبات ستبني عليه المزيد في المرحلة المقبلة من العمل الوطني، والتي ستكون بعون الله مرحلة خير تتسارع فيها وتيرة التنمية بعزم وإرادة نحو البذل والعطاء، مشيرًا سموه إلى أن الحكومة تستهدف القطاعات كافة بالتطوير؛ لينعم المواطن البحريني بالخدمات التي تضمن له جودة الحياة.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، قد استقبل أمس بقصر القضيبية عددًا من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين، حيث تبادل سموه معهم الحديث بشأن عدد من قضايا الشأن الداخلي والخارجي.

وخلال اللقاء، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن رعاية المواطن صحيًا وتعليميًا وإسكانيًا واجتماعيًا وخدميًا وتوفير أرقى المستويات المعيشية له في صدارة أولويات عمل الحكومة وهدف محوري في كل برامجها وخططها التنموية حاضرًا ومستقبلًا، فالحكومة تعمل بإرادة وتصميم عبر برنامج شامل للتنمية يتناسب وحجم التحديات الراهنة من جهة، ويلبي تطلعات المواطنين في حياة معيشية كريمة ومزدهرة.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما تحقق في المملكة من رعاية صحية وطبية شاملة تؤشر على نجاح خطط الحكومة وبرامجها التي تستهدف القطاع الصحي، وأن سموه يحرص أن يتابع أولًا بأول رضا المواطن عن ما يقدم له من خدمات صحية وعلاجية متكاملة.

من جانب آخر، فقد نوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالتنمية الصناعية في البلاد وبأهميتها اقتصاديًا، مؤكدًا سموه الدعم والاهتمام الحكومي بهذه الصناعات، معربًا سموه عن تطلعه إلى اتساع دائرة الاستثمار في الصناعات الوطنية خصوصا في ظل ما تحظى به من تشجيع ودعم حكومي وتسهيلات أمام الاستثمار فيها.