+A
A-

الرفاع “أ” بطلا لبطولة “3x3” للسيدات... وتذاكر سفر للجماهير اليوم

تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، انطلقت صباح أمس الأحد، فعاليات ومسابقات مهرجان كل النجوم، الذي يقيمه الاتحاد البحريني لكرة السلة على مدار يومي الأحد والإثنين، بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس صاحب الجلالة الملك.

وأقيمت أمس منافسات 3×3 للسيدات في الفترة الصباحية وأسفرت عن فوز فريق الرفاع (أ) باللقب بعد التغلب في المباراة النهائية 10-5 على فريق الرفاع (ب)، وتكون الفريق البطل من حصة الجابر، فاطمة بوشهري، فاطمة عبدالرضا وحصة أحمد والفريق الثاني تكون من عائشة سلمان، نورة الشيخ، مريم حسن ومريم الكعبي، وأيضاً أقيمت تصفيات الرميات الثلاثية للرجال وبطولة 3×3 للرجال في الفترة المسائية.

استعراض المهارات

وتختتم اليوم الإثنين مسابقات مهرجان كل النجوم، وستبدأ فعاليات اليوم الختامي للمهرجان بمسابقة مهارات كرة السلة التي ستنطلق في الساعة الخامسة والنصف مساءً، على صالة زين لكرة السلة، بمشاركة 8 لاعبين يمثلون الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد وهم: محمد أمير (المنامة)، جاسم أبل (الأهلي)، حسن قراشي (الحالة)، باقر عيسى (المحرق)، عبدالرحمن غالي (الرفاع)، حسين تقي (سترة)، أحمد سلمان (مدينة عيسى) وقاسم حسن (النجمة).

وأسفرت قرعة المسابقة عن مواجهة عبدالرحمن غالي لمحمد أمير، وأحمد سلمان لحسن قراشي، على أن يتقابل الفائزان في الدور نصف النهائي، فيما المجموعة المقابلة سيتواجه فيها جاسم أبل مع باقر عيسى، وقاسم حسن مع حسين تقي، ويتأهل الفائزان إلى الدور نصف النهائي، وصولا للتحدي الأخير في المواجهة النهائية.

قمة كل النجوم

وستلي مسابقة المهارات، القمة السلاوية المرتقبة بين القائدين هشام سرحان ومحمد كويد في مباراة كل النجوم.

ويضم فريق هشام سرحان كلا من: “حسين شاكر، أحمد حسن الدرازي، سيد كاظم ماجد، سيد محمد حميد، ميثم جميل، محمد حسين كمبس، حسن قراشي، صباح حسين، علي شكرالله، أحمد نجف ومارسيل جونز”، بينما فريق اللاعب محمد كويد يضم بدر جاسم، أحمد عزيز، محمد بوعلاي، أحمد سلمان رمضان، علي عباس، سيد هاشم حبيب، حسين سلمان، عبدالرحمن غالي، محمد أمير، محمد ناصر وواين تشيزم”.

وسيتولى المدرب الصربي ديجان قيادة فريق هشام سرحان، بينما سيقود المدرب الوطني علي عبدالغني فريق اللاعب محمد كويد، وستكون المدربة فاطمة رياض مساعدة في فريق سرحان ونورة المنصوري مساعدة في فريق كويد، بينما سيكون حمد علي حسين مديراً لفريق سرحان وهاني الدرازي مديراً لفريق كويد.

الدانك

وستتبع مباراة كل النجوم، مسابقة الكبس على الحلق “الدانك”، إذ سيتنافس على تحقيق لقب المسابقة والظفر بالمركز الأولى 5 لاعبين يمثلون 5 أندية وطنية، وهم: الأميركي مارسيل جونز (الأهلي)، علي جاسم (الرفاع)، محمد ناصر (المحرق)، محمد أمير (المنامة) والأميركي منصور كاسي (سترة).

 

الرميات الثلاثية

وسيسدل الستار عن المهرجان السلاوي “كل النجوم” بإقامة الأدوار النهائية لمسابقة الرميات الثلاثية، إذ سيتنافس على لقب المسابقة 7 لاعبين كانوا قد تخطوا التصفيات التمهيدية التي أقيمت يوم أمس بكل نجاح واقتدار، وهم: حسين شاكر، أحمد حسن الدرازي، محمد كويد، محمد حسين حلوم، بدر عبدالله جاسم، أحمد جمال وحسن قراشي.

 

جوائز ومفاجآت

وأعدت اللجنة المنظمة لمهرجان كل النجوم جوائز متنوعة ومفاجآت عديدة خلال هذه الفعالية الوطنية الغالية، إذ خصصت اللجنة جوائز قيّمة للغاية للجماهير التي ستحرص على الحضور للمهرجان، في إطار حرص الاتحاد على أن تكون الفعاليات تنافسية مميزة يستمتع بها جميع الحضور، إذ ستكون الفرصة متاحة للجميع للفوز بتذاكر سفر لوجهات متعددة منها وجهات أوروبية ومقدمة من العربية للطيران، ويتطلب التسجيل أولاً في الرابط التالي “https://airarabia.qrd.by/x6lare” مع ضرورة تواجد الفائز في الملعب.